الصحة: تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا بقطاع غزة

كورونا - قطاع غزة
  • سيتم اصدار التقرير اليومي الساعة 10 صباحاً بدلاً من الساعة 8 مساءً 
  • محافظة الشمال تتصدر أعداد الإصابات بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، يوم الأحد، عن تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل القطاع.

وقالت الصحة في بيان لها حول الحالة الوبائية في قطاع غزة ليوم أمس السبت 29/8/2020  حتى الساعة 12:00 ليلاً :"على مدار 24 ساعة من يوم أمس السبت بلغ اجمالي الاصابات المسجلة 66 إصابة بعد تسجيل 30 إصابة جديدة في الساعات الأخيرة عقب المؤتمر الصحفي".

وأضافت "سيتم رصد الحالة الوبائية اليومية من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة 12:00 ليلاً وسيتم اصدار التقرير اليومي الساعة 10 صباحاً بدلاً من الساعة 8 مساءً ليشمل تفاصيل الحالة الوبائية السابقة".

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة ، إن " محافظة الشمال تتصدر أعداد الإصابات بفيروس كورونا في القطاع"، مشيرا إلى أن الوضع الوبائي في جميع المناطق حذر جدا.

وأوضح القدرة في لقاء صحفي، بأن إجمالي المصابين بفيروس كورونا في القطاع بلغ 258 بينهم 177 مجتمع و37 من العائدين، إضافة إلى تعافي 72 حالة و3 وفيات.

وأكد أن مستشفيات قطاع غزة كافة تعمل وتقدم خدماتها للمواطنين وفي حال تم اكتشاف أي إصابة تتم إجراءات العزل والتقصي الوبائي.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة ان الإصابات بفيروس كورونا لا زالت بين أفراد الطواقم الطبية فردية وسيتم الإعلان عن الرقم في حال الانتهاء من عملية التقصي.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة