لمواجهة «كورونا».. «الديمقراطية» تنظم حملة تعقيم بمخيم المغازي وسط القطاع

2

 نفذت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حملة تعقيم واسعة بمخيم المغازي وسط قطاع غزة، تحت عنوان «سلامتك من سلامة الوطن» لمواجهة فيروس كورونا «كوفيد -19» المستجد.

وجابت الحملة شوارع ومرافق المخيم إلى جانب نقاط توزيع المياه، رافقها إرشادات توعوية لسكان المخيم، الذي يشهد حظراً للتجوال في سياق مواجهة «كورونا».

وأكد ناهض القريناوي مسؤول المحافظة الوسطى وعضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية، أن «حملة سلامتك من سلامة الوطن» تأتي في إطار المسؤولية والدور الوطني والمجتمعي للجبهة لجانب أبناء شعبنا الفلسطيني في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها. مشدداً على تضافر الجهود الوطنية والشعبية لحماية أبناء شعبنا الفلسطيني من «كورونا».

ودعا القريناوي المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والصحية الدولية لتحمل مسؤولياتها اتجاه الشعب الفلسطيني وإنقاذ قطاع غزة الذي يواجه حصاراً مطبقاً وظروفاً اقتصادية صعبة وجائحة كورونا.

ودعا القريناوي جماهير شعبنا الفلسطيني وفعالياته المجتمعية إلى عدم الاستهتار بخطر فيروس كورونا، والالتزام بإرشادات وزارة الصحة الفلسطينية والجهات الرسمية لمواجهته، وإتباع وسائل الوقاية وتجنب تجمع المواطنين.

3

 

2

 

1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة