روتانا خليجية تستأنف برامجها اليومية.

برامج يومية-روتانا خليجية

مع نهاية فصل الصّيف، استأنفت قناة روتانا خليجية برامجها اليومية المنوّعة التي تشهد استمرارية ونجاح منذ أعوام مرّت، وهي برامج اعتادها المشاهد السعودي، فأصبحت من صلب يومياته. إذ تقدم له مروحة من أبرز المستجدات على صعيد الرياضة والأخبار المحلية، وأبرز المواضيع الشبابية والحوارات التي تتناول آخر الأخبار الصحيّة والفنية والمنوعات.

بدايةً، يعود البرنامج الرياضي المحبب في المملكة "كورة" مساء كل ليلة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ليتناول أخبار الملاعب محلياً، إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى أبرز الاستضافات لشخصيات تُعنى في هذا المجال من رؤوساء أندية ولاعبين ومختصين في الشأن الكروي.

في ما تطلّ أسرة عمل "ياهلا" في تمام الساعة الثامنة مساء لتتشارك مع المشاهدين في المنزل أبرز الأحداث وأخبار المناطق، والإضاءة على قضايا من صميم اهتمامات المجتمع السعودي.

وضمن برنامج "سيدتي" الساعة الخامسة ظهراً، جرعة من الحوارات الشيّقة التي تهم المرأة والأسرة ككل، وعدد من التقارير المنوّعة بين الفن والجمال والصحة وغيرها العديد من الأحداث الإجتماعية.

من جهته يلقي برنامج "ساعة شباب" الضوء على مواضيع تُعنى باهتمامات شبّان وشابات المملكة، ومنصة مفتوحة تستضيف مواهب سعودية ناشئة.

برامج يومية-روتانا خليجية


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الرياض