بيان: اجتماع الأمناء العامين "فاتحة لمرحلة جديدة لاستعادة الوحدة الداخلية"

اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية

اعتبرت المنظمات الجماهيرية الديمقراطية الفلسطينية في / سوريا  اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس "فاتحة لمرحلة جديدة لاستعادة الوحدة الداخلية وفي مواجهة الاحتلال والاستيطان".

وجاء في بيان صدر عن المنظمات : انعقد اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس الذي انعقد ما بين رام الله وبيروت يوم 3/9/2020 , في ظل الظروف الدقيقة والمرحلة الجديدة التي دخلتها الأوضاع الفلسطينية بفعل صفقة ترامب _ نتنياهو وفي القلب منها مشروع الضم ."

وأضاف البيان: ففي الوقت الذي نحيي ونثمن كافة الجهود التي أدت إلى نجاح الاجتماع والأجواء الجادة والمسؤولة التي سادته فإننا نطالب بالتطبيقات العملية للقرارات الصادرة عن الاجتماع , بتشكيل لجنة الشخصيات الوطنية من أجل تقديم رؤية استراتيجية لتحقيق إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية والشراكة في إطار م . ت . ف والتحضير لدورة قادمة للمجلس المركزي بمشاركة الجميع من أجل إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية على أساس التوافق الوطني , وتشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية بما يوحد الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والاستيطان على طريق الانتفاضة الشاملة والعصيان الوطني ودحر الاحتلال".

المنظمات الجماهيرية الديمقراطية الفلسطينية في / سوريا

لجان الوحدة العمالية الفلسطينية / اتحاد لجان حق العودة
النسائية الديمقراطية الفلسطينية / ندى /
اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني / أشد/
منظمة الجيل الجديد / مجد/
المنتديات الثقافية الديمقراطية الفلسطينية
نادي عز الدين القسام
مؤسسة بيسان للتنمية الاجتماع
 
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - دمشق