الإعلامي والمؤثر الفلسطيني أحمد عوض يثير الجدل في حلقته الأولى ويحقق أكثر من 80 ألف متابع

الإعلامي والمؤثر الفلسطيني أحمد عوض

استطاع الإعلامي والمؤثر الفلسطيني أحمد عوض أن يحق 80 ألف متابع على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك من خلال المواضيع الهادفة التي يقدمها.

السلام هو محور القضايا التي يقدمها، فيتحدث عن الوضع الاقتصادي، ويتحدث بصوت الفقراء، ويتحدث بالإنسانية والايجابية في زمن اختفت منه المواضيع الهادفة، فحديثه عن الواقع الذي نعيشه وطرحه للقضايا جعلته أفضل المؤثرين الفلسطينيين.

واستطاع المؤثر الفلسطيني أحمد عوض ان يثير الجدل في حلقته الأولى من "سلام المواجهات" التي أصدرها مؤخرًا والتي حملت عنوان "بدون عنوان" حيث بدأ المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الحديث حول العنوان المثير للجدل وما سبب طرح عوض هذا العنوان؟

ويرى أحمد عوض أن أربعة أشياء لا استرجعها في الحياة هي: الكلمة بعد قولها، الفرصة بعد ضياعها، الوقت بعد انتهاءه والثقة بعد فقدانها، حيث حقق هذا الفيديو بعد نشره على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام على أكثر من 10 الاف مشاهدة.

أحمد عوض ولد في الإمارات عام 1992م حصل على بكالوريوس الاعلام عام 2004م من جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس الفلسطينية، وبعد انتهاء مشواره التعليمي أخذ على عاتقه نشر السلام والمحنة والتسامح واستطاع بصوته العذب وكلماته الجميلة جذب الآلاف من المتابعين والمشاهدين الحقيقيين ليوصل لهم رسائل هادفة، وينتقي محتواها من نصوص أدبية ويسقطها على واقعنا ليبعث الأمل والإيجابية، ويحث على العمل والصبر في نفوس من يتابعه.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس