شي يقلّد الميداليات لنماذج يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19

جانب من اجتماع لتكريم نماذج يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19، والذي انعقد الثلاثاء في قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين

قلّد الرئيس الصيني شي جين بينغ ميداليات للفائزين بوسام الجمهورية ولقب الشرف الوطني لمساهماتهم البارزة في معركة البلاد لمكافحة وباء كوفيد-19.

وعقدت الصين اجتماعا يوم الثلاثاء في قاعة الشعب الكبرى في بكين، لتكريم نماذج يحتذى بها في معركة البلاد لمكافحة وباء كوفيد-19.

وتم منح وسام الجمهورية لخبير أمراض الجهاز التنفسي الصيني الشهير، تشونغ نان شان.

في الصورة الملتقطة يوم 8 سبتمبر 2020، تشونغ نان شان، الحائز على وسام الجمهورية، يصل إلى قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين. وعقدت الصين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا في بكين لتكريم نماذج يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19.

وتم منح لقب الشرف الوطني، "بطل الشعب" لكل من: تشانغ بوه لي، خبير الطب الصيني التقليدي الذي ترأس أعمال البحوث لبرنامج علاج كوفيد-19 الذي يدمج بين الطب التقليدي الصيني والطب الغربي،

في الصورة الملتقطة يوم 8 سبتمبر 2020، تشانغ بوه لي الحائز على لقب الشرف الوطني -- "بطل الشعب"، يصل إلى قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين. وعقدت الصين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا في بكين لتكريم النماذج التي يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19.

وتشانغ دينغ يوي، رئيس مستشفى جينينتان المخصص لعلاج حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 في مدينة ووهان،

في الصورة الملتقطة يوم 8 سبتمبر 2020، تشانغ دينغ يوي الحائز على لقب الشرف الوطني -- "بطل الشعب"، يصل إلى قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين. وعقدت الصين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا في بكين لتكريم النماذج التي يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19.

وتشن وي، عالمة الطب العسكرية التي حققت منجزات رئيسية في البحوث الأساسية المتعلقة بوباء كوفيد-19 وتطوير لقاح ودواء واق.

في الصورة الملتقطة يوم 8 سبتمبر 2020، تشن وي الحائزة على لقب الشرف الوطني -- "بطل الشعب"، تصل إلى قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين. وعقدت الصين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا في بكين لتكريم النماذج التي يحتذى بها في معركة الصين ضد كوفيد-19.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بكين (شينخوا)