بالفيديو داخلية غزة تنشر مشاهد من مهمة اعتقال المطلوب شادي الصوفي

إلقاء القبض على المطلوب الصوفي المتهم بقتل المناضل القيق

نشرت وزارة الداخلية في قطاع غزة، يوم الأحد، مشاهد من مهمة اعتقال المطلوب شادي الصوفي المتهم الرئيس بقتل المناضل جبر القيق في رفح بتاريخ 12 يوليو الماضي.

وتمكنت قوة من الأجهزة الأمنية بقطاع غزة، صباح الأحد، من إلقاء القبض على الصوفي، وذلك خلال مهمة مُشتركة للأجهزة الأمنية بمنطقة "الزوايدة" وسط قطاع غزة،  حسب ما صرح إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية في القطاع.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بقطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم، بأداء الأجهزة الأمنية، بعد تمكنها من إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل المناضل جبر القيق،مؤكدا على أن "وزارة الداخلية بكافة أجهزتها، ستبقى صمام الأمان لشعبنا، ولن تسمح بالعبث بأمن واستقرار قطاع غزة، مشدداً أنه لا أحد فوق القانون."

وثمنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية في غزة بجميع وحداتها والتي أسفرت عن إلقاء القبض على "المجرم شادي الصوفي". حسب بيان صدر عن الجبهة

وطالبت الجبهة في بيانها بعد الإعلان عن إلقاء القبض "الصةفي "، بسرعة تقديمه للمحكمة العاجلة من أجل تنفيذ حكم الإعدام المُجمع عليه وطنياً حتى يكون رادعاً لكل مجرم تسول له نفسه استهداف المناضلين.وفق البيان

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة