اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
4.41جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.06يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.41
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.22
يورو4.06
دولار أمريكي3.43

وصول الوفود الإسرائيلية والبحرينية والإماراتية إلى واشنطن لتوقيع "إتفاقية السلام"

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتحدث في البيت الأبيض بواشنطن يوم الخميس .. تصوير.. كيفن لامارك .. رويترز

وكالة قدس نت للأنباء - واشنطن

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والوفد المرافق له يصل واشنطن لتوقيع اتفاق السلام مع الإمارات والبحرين

وصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الإثنين، والوفد المرافق له إلى العاصمة الأميركية واشنطن، لتوقيع اتفاق السلام مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

وبدوره، وصل وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، والوفد المرافق له إلى واشنطن مساء أمس الأحد، للمشاركة في مراسم التوقيع على معاهدة السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة واسرائيل والتوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل. وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية بالبحرين.

ويستضيف البيت الأبيض يوم الثلاثاء مراسم توقيع اتفاقيتي التطبيع بين الإمارات والبحرين من جانب مع إسرائيل من جانب آخر، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد.

ويوم الجمعة الماضي، أعلنت البحرين، التوصل إلى اتفاق على إقامة علاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل، برعاية أمريكية، لتلحق بالإمارات التي سبق واتخذت خطوة مماثلة في 13 آب/أغسطس الماضي.

ومن جانبها، ذكرت وكالة أنباء الامارات (وام) مساء الأحد أن الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وصل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على رأس وفد رسمي يضم كبار المسؤولين للمشاركة في التوقيع على "معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل".

وقالت الوكالة إن الوفد يضم مسؤولين كبارا من بينهم وزيرا الاقتصاد والصناعة وسفيرا الامارات لدى الولايات المتحدة والأمم المتحدة.

 

#إسرائيل #تطبيع #الولايات المتحدة #الإمارات #البحرين #قدس نت

اقرأ ايضا من عربي ودولي