مداهمات واعتقالات ومصادرة مركبة مواطن بالضفة

اعتقالات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم قرية كفر مالك شرق مدينة رام الله واعتقلت الشابين غسان أحمد بعيرات، والشاب أيوب عبد الرحمن بعيرات وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال اقتحم البلدة وسط إطلاق قنابل الصوت، ونصب حاجزا طيارا على مدخلها، وصادر مركبة للشاب المعتقل غسان بعيرات.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال فتى من مخيم العروب شمال الخليل، وداهمت منزلا في دير العسل جنوب المحافظة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى أحمد عماد البدوي (14 عاما) من مخيم العروب، بينما داهمت منزل المواطن أشرف شحدة الشوامرة في قرية دير العسل جنوب غرب الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال قرية زبوبا الواقعة بمحاذاة جدار الفصل العنصري ومعسكر سالم غرب جنين، ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها وِأعاقت تحركات المواطنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية في خطوة استفزازية ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها حتى فجر اليوم، بعد أن استجوبت عددا من المواطنين وفتشت مركباتهم.

وفي طولكرم، داهمت آليات الاحتلال العسكرية أطراف بلدة فرعون قضاء طولكرم وداهمت منازل المواطنين.

ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية، أربعة فتية من مخيم العين قرب مستوطنة "ألون موريه" شرق محافظة نابلس، بزعم العثور على زجاجات حارقة بحوزتهم، والشبان هم: محمد إياد حمدي، وكريم شاهين، ومحمد حمدي، ومحمد أبوالريش.

وتواصل قوات الاحتلال اعتقالاتها اليومية للمواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، تداهم خلالها منازلهم وتخرب محتوياتها وترهب سكانها.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية