اعتقال 42 مواطن من الضفة بينهم 18 من القدس

اعتقال

أعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس والليلة الماضية ، 42 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون، وصحفي.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي، إن " قوات الاحتلال اعتقلت 18 مواطنا من القدس غالبيتهم من بلدة العيساوية، وهم: أشرف الهدرة، وبكر المغربي وكلاهما من بلدة الطور، ومحمد عمران مصطفى، وقاسم درباس، وحمزة التميمي، ومحمود شوامرة، ومحمود وسام أبو الحمص، ومصطفى حسين مصطفى، وعلاء عبيد، ويزن أمجد عبيد، وسامر منذر عطية، ومجد داري، ومنير كايد محمود، وأيوب عماد درباس، ومحمد علي أبو ريالة، ومحمد الفاخوري، ويزن إبراهيم عبيد وجميعهم من العيساوية.

ومن بلدة صانور في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة أشقاء، وهم: محمد وسيف وعمر وعامر فاروق عيسه، إضافة إلى الصحفي طارق أبو زيد من مكان سكنه في نابلس.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين، وهم: عبد المجيد عيسى أبو عاهور (21 عاماً)، وأحمد خالد محمد عساكرة (23 عاماً)، وعطية داود حسين عساكرة (25 عاماً).

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين، وهم: الجريح إسماعيل سمير الفيومي (17 عاماً)، وعدي حسني النجار (18 عاماً)، ومعتصم وائل عوض الله (18 عاماً)، ويزن النجار وجميعهم من مخيم الفوار، ومحمد نظام اخليل (17 عاماً)، وسليمان محمد ابو دية (16 عاماً) وهما من بلدة بيت أمر، وأشرف حسن الجبارين من بلدة الظاهرية، ووهيب أبو حديد من الخليل.

ومن رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: سعد أحمد زهران، سامح حسين شيخة، وجعفر سليمان أبو عليا، ومحمد جاد حسين هيفا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال محمد غازي بشارات (28 عاماً) من بلدة طمون، وسعيد أيوب زماري، وعبد الشهيد زماري وكلاهما من قلقيلية، وعدنان أبو حويلة من نابلس.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله