ردا على الجرائم وحملات القتل والاعتقال

النائب عبد الرحمن الجمل يدعو لتصعيد المقاومة ضد الاحتلال في الضفة

أدان النائب في المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل تصاعد "الإجرام الصهيوني وحملات الاعتقالات ضد شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية "، مؤكداً أن "ذلك يأتي نتيجة الهرولة إلى التطبيع مع الاحتلال الصهيوني الذي يزداد امعان في ملاحقة وايذاء شعبنا الفلسطيني والتي كان آخرها أمس استشهاد الأسير المحرر سمير حميدي من بلدة بيت ليد شرق مدينة طولكرم." كما قال

وقال النائب الجمل في تصريح له :"يزداد الاحتلال شراسة من خلال حملات الاعتقال في مدن وقرى الضفة الغربية والذي منذ أن وطأة قدمه النجسة أرضنا وهو يسجل اجراماً ضد شعبنا."

وأضاف :"الأسرى المحررين لم يسلموا من هذا الإجرام الصهيوني فمنهم من قتل كالشهيد سمير حميدي الذي ارتقى شهيدا بنيران الاحتلال أمس "

وتابع:" الاحتلال مستمر في إجرامه ضد شعبنا وأسرانا داخل السجون، وان كل هذه الجرائم تمثل ردا  على المطبعين مع هذا الاحتلال ويكشف الوجه الحقيقي له".

وأكد النائب الجمل أن الاعتقالات التي تنفذها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين في مدن وقرى الضفة الغربية لن تجلب الهدوء والاستقرار لدولة الاحتلال وستزيد شعبنا الفلسطيني تمسكاً بحقوقه.

وشدد على أن "الوحدة الوطنية هي الطريق لمواجهة الاحتلال الصهيوني ،وأن تتصاعد المقاومة بشتى أنواعها هي السبيل لمواجهة الإجرام الذي يمارسه الاحتلال ضد شعبنا."

وعبر النائب الجمل عن ثقته الكاملة أن" شعبنا سينتصر وأن الاحتلال الصهيوني إلى زوال.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة