فتح الإنتفاضة : اضراب الاسير ماهر الأخرس رسالة للمطبعين والمستسلمين

الأسير ماهر الأخرس


قال أمين السر المساعد لحركة فتح الإنتفاضة  ابوفاخر إن " الأسير ماهر الأخرس المشتبك مع العدو الصهيوني يواصل اضرابه عن الطعام لليوم السادس والسبعين.. ولم يستطع السجان كسر إرادته وهو على شفير الشهادة.. وهو في معاناته القاسية والخطر الشديد على حياته يصرعلى مواصلة الإضراب ويرسل رساله للعدو الصهيوني أن القيود والسلاسل لا تكسر إرادة المناضلين..."

وأضاف ابوفاخر في تصريح له : رسالة للمطبعين والمستسلمين تقول لهم أنه على أرض فلسطين وفي صفوف الشعب الفلسطيني ومن رجال المقاومة الأشداء مناضلون ومقاومون وهبو أنفسهم وحياتهم ودمهم فداء لشعبهم ولقضيتهم ولامتهم..."

وتابع : ماهر الأخرس يطالب بالاعتصام بمقرات الصليب الأحمر الدولي لفضح العدو الصهيوني على جرائمه أمام الأمر العام، ولكنه بالوقت نفسه يرفع معنويات شعبه فهو الذي يملك الاراده والقرار..."

وأضاف :"ها هو المناضل الشجاع ماهر الأخرس يرسل رساله من دفقات قلبه وربما تكون رسالته الأخيرة، رساله تقول أن اراده المناضل لا تنكسر وعزيمه المقاوم لا تفتر وأن الزنزانه
 

أوسع بكثير من ان يحاصرها جيش مدجج بالسلاح.. الإضراب سلاح، والاسير المضرب مشتبك مع العدو واليوم ننادي على الجميع لا تتركو ماهر في ساحة الاشتباك لوحده... أيها المناضل المقاوم الشجاع لك التحيه من كل الأحرار والشرفاء في شعبك وامتك ."

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيت لحم