التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يكرم كلية الزيتونة الجامعية

 كرم وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد شريم و رئيس العلاقات العامة للتجمع الدكتور فريج مهنا .

و أكد محمد شريم الأمين العام للتجمع إن كلية الزيتونة الجامعية ستبقى من أهم الكليات على مستوى الوطن ولها جهود عظيمة تبذل في سبيل خدمة الوطن و المواطن كما كان لكلية الزيتونة دور هام في تقديم منح دراسية للتجمع والذي بدوره خصص هذه المنح إلى أبناء الشهداء و الجرحى و الأسرى .
و اليوم نهدف لتعزيز التواصل مؤكدا على العلاقة التكاملية التي تجسدت من خلال العمل المشترك بين التجمع و الكلية في توفير خدمات الأكاديمية للمؤسسات الوطنية و لأبناء شعبنا .

من جانبه قال الدكتور فريج مهنا رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع إن زيارة التكريم لكلية الزيتونة الجامعية تأتي في إطار توطيد العلاقات و التواصل و أيضا زيادة التعاون المشترك بين التجمع و الكلية بما يعكس بالإيجاب على أبناء شعبنا من أجل الإرتقاء بالعاملين بالتجمع و تنفيذ مشاريع مشتركة مع الكلية و الإستعانة بالكلية من أجل تطوير الكوادر العاملة بالتجمع .

بدوره رحب الأستاذ سعيد رجب محاضر دبلومة إدارة المؤسسات بالوفد الضيف و مؤكدا على أهمية التعاون مع كافة المؤسسات الساعية لتطوير المجتمع و خدمة أبنائه و أن سياسة الكلية قائمة على الإنفتاح مع الجميع دون تميز و إن الكلية تقدم العديد من التسهيلات لكافة الطلبة ليتمكنوا من إكمال دراستهم الجامعية بكل يسر
مشيدا بدور التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و دوره في تقديم كل الإحتياجات التي تهم أبناء شعبنا .

IMG-20201013-WA0016-300x200

 

IMG-20201013-WA0015-300x200


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة