النائب أحمد أبو حلبية يتفقد بعض مدارس الثانوية العامة في محافظة غزة

تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة د. أحمد أبو حلبية بعض مدارس الثانوية العامة في منطقة غرب غزة للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتعرف على إجراءات السلامة والوقاية التي قامت بها المديرية.

بمشاركة مدير مديرية غرب غزة د. عبد القادر أبو علي ومها حلس مدير الدائرة الإدارية ورفيق عوض رئيس قسم الإدارات وفلاح الترك رئيس قسم الإشراف وعدد من مدراء المدارس.

بدوره أشاد النائب أبو حلبية في جهود وزارة التربية والتعليم في بدئها للعام الدراسي رغم جائحة كورونا وأخذ الاحتياطات اللازمة، مشيراً خلال كلمته لأبنائه الطلبة على ضرورة التزامهم بالتعليمات الوقائية والإجراءات المطلوبة لأجل مصلحتهم ومصلحة أهاليهم.مؤكداً لهم بأنهم في مرحلة مهمة وهي مرحلة الثانوية العامة وتعتبر مفترق طريق للطالب ليحدد مستقبله ومصيره خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة واستمرار الحصار الظالم وتفشي جائحة كورونا، موجهاً لهم التحية لصبرهم وثباتهم على تعلمهم والتزامهم بالإجراءات المطلوبة.

واطلع مدير المديرية أبو علي ومدراء المدارس النائب أبو حلبية على أهم الإجراءات التي قامت بها المديرية ومدارس منطقة غرب غزة واتخاذها لأقصى الاحتياطات اللازمة لعودة أبنائنا الطلبة واستكمال المسيرة التعليمية.

وتجول النائب أبو حلبية برفقة مدير المديرية د. عبد القادر أبو علي على مدارس مدرسة الكرمل والحرازين الثانوية للبنين ومدرسة بشير الريس للبنات.

وفي نهاية الجولة شكر مدير المديرية د. عبد القادر أبو علي النائب أبو حلبية على تفقده لأبنائه الطلبة وحرصه على تواصله المباشر مع مديريات التعليم.
 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة