الجبهة العربية الفلسطينية تستقبل وفد من جبهة النضال لتهنئتها بذكرى الانطلاقة الـ52

الجبهة العربية الفلسطينية

استقبلت الجبهة العربية الفلسطينية وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ترأسه عضو المكتب السياسي محمود الزق وعدد من اعضاء اللجنة المركزية ، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة انطلاقة الجبهة العربية الفلسطينية الـ52 والـ27 على التجديد بمكتبها المركزي بمدينة غزة ، وكان في استقبالهم عضوي المكتب السياسي احمد سلامة وطلال الزقوت وعدد من اعضاء اللجنة المركزية وقيادة الساحة .

وأكد الوفد على متانة العلاقة الثنائية التاريخية بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و الجبهة العربية الفلسطينية كفصيلين رئيسيين في منظمة التحرير والثورة الفلسطينية المعاصرة، مشدداً على قوة العلاقة بين الفصيلين في وجه التحديات والظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

هذا وناقش الجانبان الاوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية  وخاصة في ظل وقوع عدد من الدول العربية  في مستنقع التطبيع مع الاحتلال وانغماسها في صفقة القرن وهو ما يعكس مدى انصياع بعض الانظمة العربية لإملاءات ادارة الرئيس الامريكي الذي فيما يبدو عينت نفسها للعمل الدبلوماسي لصالح دولة الاحتلال.

وأكد الجانبان على ضرورة انهاء الانقسام والاسراع في عجلة اتمام الوحدة الوطنية والاسراع بتطبيق مخرجات اجتماع الامناء العامون برام الله وبيروت ، وشدد الجانبان على ضرورة الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة