مذيع أردني يكشف عن قطع اتصال المحررة أحلام التميمي

كشف المذيع الأردني معاذ العمري، عن قطع إذاعته "ميلودي أف أم"، اتصال الأسيرة المحررة أحلام التميمي خلال حديثها عن ترحيل زوجها الأسير المحرر نزار التميمي خارج الأراضي الأردنية.

وقال العمري في فيديو انشره على موقع التواصل الاجتماعي، إنه وزميله في تقديم البرنامج كذبا على المستمعين بخصوص عدم قطع الاتصال بطريقة متعمدة.

وأضاف: طلبنا أحلام التميمي واتصلنا بها بعد تنسيق مسبق، وعندما بدأت أحلام بالحديث في البرنامج على الهواء مباشرة حدثت كركبة وهلع داخل الأستوديو، وأعطينا إشارة من الداخل بقطع الاتصال ورفضت ولم أكن أعلم لماذا، وبدنا نسمع الاتصال بشكل متقطع بسبب الكركبة حتى تم قطعه دون أن أعلم السبب.

وأكد العمري، أنه لن يكون جزءا من الفوضى التي حدثت بالخصوص. مضيفا: احتراما لنفسي أقول الحقيقة.

وأعلن مجلس إدارة إذاعة "ميلودي" الأردنية، إيقاف برنامج "علينا وعليك" من تقديم معاذ العمري وجهاد أبو بيدر، بسبب حالة الجدل التي حدثت بعد اتصال الأسيرة المحررة أحلام التميمي بالبرنامج "لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الاتصال وحيثيات الأمر".

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقوا وسم #أحلام_التميمي_صوتك_عالي احتجاجا على قطع اتصالها خلال حديثها للإذاعة الأردنية بحجة "عدم وضوح الصوت". مطالبين بحل قضيتها في ظل الملاحقة الأمريكية لها.

وأصدرت السلطات الأردنية، قرارا بإبعاد المحرر نزار التميمي بعد رفضها منحه تجديدا لإقامته على أراضيها.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - عمان