الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة

صواريخ المقاومة
  • الجهاد الاسلامي: معادلة القصف بالقصف ما زالت قائمة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، عن رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة، باتجاه الأراضي "منطقة الغلاف" وتم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديدية، فيما سقط الآخر في منطقة مفتوحة، دون وقوع أي أضرار أو الإبلاغ عن إصابات

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "أطلق مخربون من قطاع غزة صاروخين نحو الأراضي الإسرائيلية حيث تم اعتراض أحد الصاروخيْن من قبل منظومة القبة الحديدية". كما قال

وأفاد الاعلام العبري، مساء الخميس، عن إنطلاق صافرات الإنذار في المناطق المحاذية لقطاع غزة..

وقال المتحدث باسم الجيش" تفعيل صافرات الإنذار في منطقة غلاف غزة ومدينة أشكلون، التفاصيل قيد الفحص"، فيما ذكر موقع "مفزاك درومي" العبري: "على ما يبدو تم إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدها والآخر سقط في منطقة ساحل عسقلان".

وقصف الجيش الإسرائيلي يوم الثلاثاء الماضي قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"، بعد اكتشاف نفق محفور على الحدود مع القطاع.

في هذه الأثناء، أكد عضو مكتب العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل أن "المقاومة في حالة جهوزية كاملة لأي مواجهة أو تصعيد وأن معادلة القصف بالقصف ما زالت قائمة".

وقال المدلل في حديث مع إذاعة "القدس" المحلية إن " المقاومة لن تعطي فرصة للعدو لممارسة القتل ضد أبناء شعبنا، وتهديدات الاحتلال لن توقف عمل المقاومة، والمعادلة التي يجب أن تترسخ على الأرض هي القتل بالقتل والقصف بالقصف والدم بالدم أمام هذا الإجرام الإسرائيلي"

وأضاف:" ما يحدث داخل سجون الاحتلال هي جرائم قتل بطيء بحق الأسرى أمام مرأى ومسمع العالم بأسره، والدبلوماسية الفلسطينية مطالبة بالتحرك من أجل كشف الصورة الحقيقية للعدو الإسرائيلي".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة - قطاع غزة