بيان توضيحي صادر عن ديوان رئيس المجلس الأعلى للقضاء في قطاع غزة

أصدر ديوان رئيس المجلس الأعلى للقضاء في قطاع غزة ، يوم الأربعاء، بيان توضحي نوه فيه إلى أن كل ما يتعلق بالقضايا والأحكام القضائية ، وما يصدر عن المحاكم النظامية من ( أخبار أو معلومات ) تكون فقط عن طريق الناطق الإعلامي للسلطة القضائية المستشار إيهاب عرفات ودائرة العلاقات العامة والإعلام التابعة للمجلس.

وقال المجلس "لا توجد أي جهة أخرى مخولة بإعطاء تفاصيل او معلومات بخلاف ذلك، وعليه نأمل منكم الحصول على المعلومة وتحري صحتها ودقتها من مصادرها الصحيحة ".

نص البيان:
بيان توضيحي
سعادة السادة في وسائل الإعلام المحترمين
بداية نقدم شكرنا وتقديرنا لكم وللمؤسسات الصحفية والإعلامية العاملة في الساحة الفلسطينية وللسادة الصحفيين الشرفاء على ما يبذلوه في نقل الحقيقة والمعلومات الصحيحة للمواطنين .
ويسرنا أن ننوه إلى أن كل ما يتعلق بالقضايا والأحكام القضائية ، وما يصدر عن المحاكم النظامية من ( أخبار أو معلومات ) تكون فقط عن طريق الناطق الإعلامي للسلطة القضائية المستشار إيهاب عرفات ودائرة العلاقات العامة والإعلام التابعة للمجلس الأعلى للقضاء ، ولا توجد أي جهة أخرى مخولة بإعطاء تفاصيل او معلومات بخلاف ذلك، وعليه نأمل منكم الحصول على المعلومة وتحري صحتها ودقتها من مصادرها الصحيحة .
ولكم منا فائق الإحترام والتقدير
ديوان رئيس المجلس الأعلى للقضاء

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة