مقتل 3 أشخاص في جريمة اطلاق بمنطقة الجليل الأعلى

موقع جريمة القتل (تصوير الشرطة)

قتل 3 أشخاص من فلسطينيي الداخل في جريمة إطلاق نار بالقرب من متنزه "تال دان" (تل القاضي) قرب كريات شمونة في منطقة الجليل الأعلى، فجر الأحد.

ووفقا للشرطة الإسرائيلية، فإن ضحايا جريمة إطلاق النار هم رجلين من البعنة وجديدة المكر (30 و41 عاما) وشاب (38 عاما) من قرية ساجور.كما ذكر موقع "عرب 48".

والضحايا وهم: الشاب سهير حسن (38 عاما) من بلدة ساجور، والشاب رامي يعقوب أبو ظلام (41 عاما) من جديدة المكر، والشاب حامد مجدي حسين (19 عاما) من البعنة.

وبحسب مصدر طبي، فإنه تلقى بلاغا حول إصابة 3 أشخاص في جريمة إطلاق نار، ومع وصول الطاقم الطبي إلى المكان لم يكن أمامه سوى إقرار وفاة المصابين بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياتهم.

وجاء على لسان أفراد الطاقم الطبي الذي وصل إلى مسرح الجريمة، أن "الضحايا كانوا فاقدين للوعي وبدون تنفس ونبض، إذ عانوا جروحا حرجة في أنحاء أجسادهم، وقد اضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاتهم في المكان".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة؛ فيما ادعت أن الخلفية هي نزاع بين أصحاب سوابق جنائية.

وقتل منذ مطلع العام الجاري 80 ضحية بينها 14 امرأة في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي داخل الخط الأخضر.

وفي الوقت الذي شهدت فيه البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، بدا واضحا عدم قيام الشرطة الاسرائيلية بدورها في كبح جماح هذه الجريمة، وفي المقابل نشطت في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

وتُضاف جرائم إطلاق النار إلى سلسلة لا متناهية من أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي، التي باتت تقض مضاجع المواطنين بسبب انعدام الأمن والأمان.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الناصرة