اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله14°
الخليل14°
غزة20°
القدس15°
رام الله14°
الخليل14°
غزة20°
4.44جنيه إسترليني
4.75دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.99يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.75
جنيه مصري0.22
يورو3.99
دولار أمريكي3.37

شركة ابتكارات إسرائيلية تسعى إلى توسيع أعمالها في الصين عبر معرض الصين الدولي للاستيراد

موظف لشركة ووتر- جين يعرض تكنولوجيا استخراج المياه من الهواء لمراسل شينخوا، أول نوفمبر 2020.

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة (شينخوا)

تسعى ووتر- جين وهي شركة إسرائيلية للتكنولوجيا الفائقة إلى توسيع أعمالها في الصين عن طريق حل المياه من الهواء لمعالجة مشكلة ندرة المياه العالمية في معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد.

وستقام النسخة الثالثة من معرض الصين الدولي للاستيراد في الفترة من الخامس إلى 10 نوفمبر الجاري في مدينة شنغهاي، وهي بمثابة منصة للشركات الأجنبية لتوسيع أعمالها في الصين.

وقال زاك فينستر، نائب رئيس تطوير الأعمال في شركة ووتر- جين لوكالة أنباء ((شينخوا)) أن "تقنيتنا الفريدة الحاصلة على براءة اختراع، قادرة على سحب الرطوبة من الهواء وتحويلها إلى مصدر لمياه الشرب عالية الجودة، بالإضافة إلى أجهزتها الفريدة من الحجم الصغير للمنازل إلى الكبير للأماكن العامة".

ووفقا لفينستر فأنه يمكن لأجهزة ووتر-جين توفير المياه من أي طقس أو مناخ أو نسبة رطوبة أو أي مكان في العالم، منوها إلى أن المتطلبات الوحيدة لعملهم هي الكهرباء وتغيير مرشحات الأجهزة مرة واحدة كل نصف عام.

وتعتبر شركة ووتر-جين أن معرض الصين الدولي للاستيراد هو فرصة عظيمة لتعرض نفسها بشكل أكبر وأفضل للسوق الصيني الذي يعتبر من أهم الأسواق بالنسبة للشركة.

وقال مايكل ميريلاشفيلي، المالك والرئيس التنفيذي لشركة ووتر-جين "ستكون هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها ووتر جين في معرض الصين الدولي للاستيراد، وهذه فرصة رائعة لنا".

وأوضحت أرقام ووتر- جين أنه بعد مشاركتها في النسخة الماضية من المعرض عام 2019، استقطبت 200 شركة للتفاوض والتعاون.

تسعى ووتر- جين إلى توسيع أعمالها في الصين عن طريق حل المياه من الهواء لمعالجة مشكلة ندرة المياه العالمية في معرض الصين الدولي الثالث للاستيراد، أول أكتوبر 2020. (شينخوا)

وأضاف ميريلاشفيلي الذي ترأس فريقا إلى شنغهاي خلال النسخة الثانية من المعرض "كان معرض الصين الدولي للاستيراد الماضي رائعا للغاية، وأعتقد أن الصين تتخذ الخيارات الصحيحة للاقتصاد والبلد والشعب".

وأوضح "لدينا خطط ضخمة للصين، إضافة إلى عرض المنتجات والترويج للمبيعات فإن ووتر- جين ستقدم قريبا قدرتها الإنتاجية والإدارية إلى الصين من خلال حديقة صناعية في مقاطعة تشيجيانغ بشرق الصين ومقر إداري في شنغهاي.

وصرح ميريلاشفيلي لوكالة أنباء ((شينخوا)) أن شركته قامت مؤخرا ببناء مصنع في الصين، والآن تقوم ببناء المصنع الثاني، مشيرا إلى أن هذا مجرد بداية للشركة وأن الغرض هو النمو بشكل أكبر في الصين.

وأوضح ميريلاشفيلي أنه قد زار الصين عدة مرات، مشيرا إلى أنها "أكبر سوق اليوم ونريد أن نكون جزءا منها"، مضيفا أن الصين وإسرائيل ستطوران تعاونهما وهو ما يمثل مصلحة مشتركة.

ونظرا للإجراءات الجيدة التي اتخذتها الصين للسيطرة على (كوفيد-19)، سيكون معرض الصين الدولي للاستيراد أحد المعارض التجارية الدولية القليلة التي ستعقد دون اتصال بالإنترنت هذا العام.

وأشار ميريلاشفيلي إلى أن "قادة الصين وشعبها يسعون جاهدين لتحقيق الأفضل، لذلك أعتقد أن معرض الصين الدولي للاستيراد سيكون أفضل على الرغم من أزمة (كوفيد-19)".

بالنسبة لووتر-جين، فإن حيوية السوق الصينية تمنحها مزيدا من الثقة وسط حالة عدم اليقين بشأن (كوفيد-19)، وقال ميريلاشفيلي "أنا متفائل بأنه سيكون هناك مستقبل جيد".

#الصين #شركة ابتكارات إسرائيلية #اللتكنولوجيا الفائقة #ندرة المياه

اقرأ ايضا من تقنيات