شاهد مسلسل ما وراء الطبيعة

ما وراء الطبيعة

شاهد على نتفلكس المسلسل المصري الأول من انتاجها ما وراء الطبيعة وهو أو عمل مصري من انتاج نتفلكس، أحداث غامضة تجتاح حياة "رفعت" تجبره على التّحوّل من طبيب أمراض دم لا يؤمن إلّا بالحلول العلمية إلى خبير في كشف الظواهر الخارقة للطبيعة.

يمكن مشاهدة الملسسل من خلال الضغط على الرابط التالي

https://www.netflix.com/ps/title/80214886

 

وستبدأ منصة البث الرقمي "نتفليكس"، غداً، عرض حلقات مسلسل (ما وراء الطبيعة) أول عمل مصري من إنتاجها، في خطوة كبيرة ضمن إستراتيجية خدمة البث الرقمي للشرق الأوسط.
حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة

والمسلسل مقتبس من سلسلة روايات للكاتب المصري أحمد خالد توفيق عن طبيب تصبح كل قناعاته العلمية فجأة محل تساؤل. وبيعت من تلك الكتب التي لاقت الاستحسان أكثر من 15 مليون نسخة.

يمكن مشاهدة الملسسل من خلال الضغط على الرابط التالي

وقال أحمد الشرقاوي، مدير الأعمال العربية والأفريقية الأصلية لـ"نتفليكس": "خطتنا هي الاستثمار في المبدعين العرب والإنتاج العربي والمحتوى العربي. أعلنّا عن أربعة مشاريع إلى جانب ما وراء الطبيعة".

ويدور المسلسل حول شخصية رفعت إسماعيل، وهو طبيب ساخر وسريع البديهة، تصبح قناعاته بشأن العلم محل تساؤلات عندما يتعرض لظواهر غير طبيعية.

وقال عمرو سلامة الذي اشترك مع محمد حفظي في إنتاج المسلسل: "الروايات، كانت مشروعاً من مشاريع عمري.. أحبها منذ كنت طفلاً، ومنذ 2006 اشتريت الحقوق أنا ومحمد حفظي، فمنذ 2006 ونحن نحاول إخراجها للنور وأخيراً ظهرت الآن".

وتعرف مصر بأنها "هوليوود الشرق الأوسط" وتنتج أكبر عدد من الأفلام والمسلسلات.

وقال الممثل أحمد أمين الذي يلعب دور بطل المسلسل: "فكرة المسؤولية، نحن على منصة عالمية فالدراما المصرية تشاهد على مستوى العالم. هذه فرصة مختلفة عن أي فرصة كانت من قبل".

وقالت "نتفليكس": إنها تتوقع الانتهاء من تصوير أكثر من 150 عملاً فنياً بحلول نهاية العام، وإنها ستعرض المزيد من الأعمال الأصلية كل ثلاثة أشهر من 2021 مقارنة بالعام 2020.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القاهرة