استئناف التعليم الوجاهي الجزئي في كلية العودة الجامعية وفق إجراءات السلامة والوقاية

 أعلنت كلية العودة الجامعية عن بدء التعليم الوجاهي الجزئي وفق إجراءات السلامة والوقاية التزاما بقرار وزارة التربية والتعليم العالي الذي صدر مؤخراً وفق جدول دراسي مخصص للطلبة الجدد وبعض المساقات العملية.

وأكد الدكتور هشام المغاري عميد الكلية أن التعليم الإلكتروني ما زال معتمداً خلال هذا الفصل والتعليم الوجاهي الجزئي جاء للمساندة وحسب طبيعة بعض المساقات، مبيناً أن هذا القرار جاء بعد تجهيز المقر والقاعات وفق إجراءات حددتها وزارة التربية والتعليم العالي، اشتملت على إلزام الطلبة والمراجعين ارتداء الكمامة قبل الدخول للكلية وطيلة فترة تواجدهم فيها بالإضافة إلى إغلاق كافتيريا الكلية وإعادة توزيع مقاعد الطلبة حفاظاً على التباعد الجسدي وتزويد مرافق الكلية بأدوات تعقيم إضافة إلى توزيع إرشادات تحث الطلبة على عدم التجمع في ساحات الكلية والمغادرة فور الانتهاء من المحاضرات.

وأضاف المغاري بأن وزارة التربية والتعليم العالي تابعت كل الإجراءات التي تم العمل بها من خلال زيارات متكررة للمعاينة والمتابعة، داعياً الطلبة الالتزام بالإجراءات التي أعلنت عنها الكلية في سبيل الوقاية من انتشار الفيروس.

يذكر أن الكلية كانت قد أعلنت عن اعتماد التعليم الإلكتروني عبر منصة مودل للفصل الدراسي الحالي في ظل انتشار فايروس كورونا.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة