ضمن استعداداتها لحملة الفحص الشتوي

غزة: وزارة النقل والمواصلات تجتمع مع المساهمين في توفير احتياجات حملة الفحص الشتوي

عقدت وزارة النقل والمواصلات بقطاع غزة اجتماعاً في مقر الوزارة مع الجمعيات المساهمة في توفير احتياجات حملة الفحص الشتوي، وذلك في إطار استعدادها لانطلاق الحملة في السادس عشر من الشهر الجاري.

حيث بدأ اللقاء بترحيب من بهاء الأغا نائب مدير عام نائب مدير عام هندسة المركبات بالحضور وهم جمعية فلسطين للسلامة المرورية والمجلس الأهلي لمنع حوادث الطرق.

من جهته أطلع الأغا الحضور على آخر المستجدات والتطورات بخصوص الحملة وإلى أين وصلت الرتيبات، مؤكداً أن وارته على جهوزية تامة لبدء الحملة التي ستأتي هذا العام في ظل وضع استثنائي وهو جائحة كورونا.

وتم الاتفاق مع المساهمين في الرعاية الإعلانية للحملة على توفير مواد تعقيم وكمامات هذا العام بخلاف الأعوام السابقة وذل لما تطلبه المرحلة.
بدوره قال عبد الفتاح الدقي رئيس جمعية فلسطين للسلامة المرورية أنهم والمجلس الأهلي لمنع حوادث الطرق على أتم الجهوزية لتوفير كافة اليافطات والملصقات الخاصة بالحملة وذلك في سبيل توفير الأمان على الطريق خلال فصل الشتاء.

وأكد أن التعاون مع وزارة النقل والمواصلات يأتي في إطار توحيد الجهود المبذولة لتوفير الأمان والسلامة للسائق ولمستعمل الطريق

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة