الخارجية: رحلة جديدة إلى شيكاغو في 15 الجاري وتأمين سفر الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية

وزارة الخارجية
  • لا وفيات أو اصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف  الجاليات الفلسطينية

أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية، عن حصوله على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى شيكاغو، في الفترة ما بين 4/11/2020 ولغاية 7/11/2020 عبر المنصة الالكترونية.

ودعت الخارجية في بيان، جميع الذين سجلوا المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلة الملكية رقم (RJ263)  المتجه الى شيكاغو بتاريخ 15/11/2020، من خلال نظام https://repat.rj.com/  أو الاتصال على مركز الاتصال الخاصة بالملكية او وكيل السفر المحلي.

كما دعا الفريق جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر على متن الرحلة المذكورة اجراء فحص كورونا يوم الخميس 12/11/2020، والتواجد في المعابر (الاستراحة) الساعة السابعة من صباح يوم الأحد 15/11 ومعهم نتائج فحص الكورونا مطبوعة، علما أن موعد اقلاع الطائرة من مطار الملكة علياء الدولي في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وأكد ضرورة قيام جميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بالدخول الى الرابط الالكتروني التالي، وتأكيد اجراء الحجز وفحص كورونا : www.mofa.pna.ps/reservation

 كما أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية، عن الانتهاء من تأمين سفر الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية، الذين سجلوا لدى الوزارة وأعربوا عن رغبتهم بالسفر للالتحاق بدراستهم.

وأشار الفريق إلى أن الدفعة الثالثة والأخيرة غادرت صباح الاثنين إلى الأردن، وبلغ عددها 450 طالبة وطالبا، مبينة أن عددا من الطلبة لم يغادر لأن دراسته عن بعد.

وتوجهت الوزارة لأي طالب لم يتمكن من السفر، الدخول إلى المنصة الأردنية (https://www.visitjordan.gov.jo/index-ar.html) في حال رغب بالالتحاق بدراسته إذا تتطلب الأمر ذلك

هذا وأعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء الاثنين، عدم تسجيل أي حالة وفاة جديدة في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم ليبقى عدد الوفيات المسجلة 288، وعدم تسجيل اي إصابة جديدة ليستقر عدد الإصابات عند 6850 إصابة.

وأفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، بعدم تسجيل اية حالة وفاة او إصابة جديدة في صفوف الجالية لليوم السادس على التوالي ليبقى عدد حالات الوفاة 81، وعدد الإصابات 4184 إصابة.

وغادرت الدفعة الثالثة والأخيرة من طلبتنا الدارسين في الجامعات الاردنية، للالتحاق بدراستهم.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله