لمحة عن السوق الصينية في معرض الصين الدولي للواردات (CIIE)

منظرا للمركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شانغهاي)، الموقع الرئيسي للدورة الـ3 لمعرض الصين الدولي للواردات (CIIE)، في شانغهاي شرقي الصين. (شينخوا)

-- لقد ظلت السوق المزدهرة والإمكانيات الكبيرة في الصين نقطة جذب للعديد من الشركات الأجنبية، ويعتبر معرض الصين الدولي للواردات (CIIE) منصة هامة لتعميق جذورها في السوق الصينية.

-- على الرغم من جائحة كوفيد-19، جذبت فرص الأعمال في هذا المعرض أكثر من 2600 عارض عالمي إلى شانغهاي، المركز المالي الصيني.

-- وظهرت أكثر من 50 شركة من شركات فورتشين 500 العالمية والشركات الرائدة، لأول مرة في معرض هذا العام.

-- تم إدخال المئات من المنتجات والتقنيات والخدمات الجديدة إلى السوق الصينية لأول مرة، وأكثر من نصفها يظهر لأول مرة في العالم.

موظفة تمر بجوار منصة عرض لشركة الأدوية الفرنسية (سانوفي باستور) في المنطقة الخاصة للصحة العامة والوقاية من الأوبئة في معرض (CIIE) في شانغهاي، يوم 5 نوفمبر 2020. (شينخوا)

أحد العارضين يقدم منتجات لحوم البقر من جنوب افريقيا في منطقة عرض المنتجات الغذائية والزراعية خلال معرض (CIIE) في شانغهاي، يوم 7 نوفمبر 2020. (شينخوا)

الصورة الملتقطة في 7 نوفمبر 2020 تظهر منصة عرض لشركة Nike في منطقة عرض السلع الاستهلاكية خلال معرض (CIIE) في شانغهاي، شرقي الصين. (شينخوا)

زوار يشاهدون الحرف اليدوية الإيرانية في منطقة عرض السلع الاستهلاكية خلال معرض (CIIE) في شانغهاي، شرقي الصين، يوم 8 نوفمبر 2020. (شينخوا)

معاطف عملاقة في جناح شركة الملابس المعروفة بماركة (Uniqlo) تجذب الزوار في منطقة عرض السلع الاستهلاكية خلال الدورة الـ3 لمعرض الصين الدولي للواردات (CIIE) في شانغهاي، شرقي الصين، في 6 نوفمبر 2020. (شينخوا)

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - (شينخوا)