اتصل بنا أرسل مقال

القدس12°
رام الله11°
الخليل11°
غزة16°
القدس12°
رام الله11°
الخليل11°
غزة16°
4.44جنيه إسترليني
4.75دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.99يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.75
جنيه مصري0.22
يورو3.99
دولار أمريكي3.37

موعد عرض البروفيسور Money Heist الجزء الخامس La Casa de Papel season 5

La Casa de Papel season 5

وكالة قدس نت للأنباء - مدريد

من المقرر أن يعود إلى الواجهة المسلسل الأسباني الشهير La Casa De Papel season 5 "البروفيسور" الجزء الخامس، حيث ستبدأ منصة نت فلكس العالمية NETFILX  عرض الجزء الخامس من مسلسل La Casa De Papel season 5، إعلان الجزء الخامس من البروفيسور، البروفيسور في صيف 2021.

 

وصدرت مؤخراً العديد من الأخبار والمعلومات عن موعد نشر المسلسل الاسباني الشهير (Money Heist) "البروفيسور" La Casa De Papel لكن ما يتم تأكيده من قبل متابعين لمجريات التصوير وعمليات الإنتاج للمسلسل أنه لا يمكن أن يكون متاحاً قبل نهاية صيف 2021.

وأكد مختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي أنه الموسم الخامس من مسلسل "البروفيسور" La Casa De Papel season 5 سيكون أحد أهم أعمال التي سوف تعرضها منصة نت فلكس لعام 2021.

وكانت العديد من التكهنات حول عزم منصة "نتفليكس" إصدار موسم خامس من المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل" (La Casa de Papel) أو كما يعرف بالإنجليزية بـ"سرقة المال" (Money Heist)، وبعد تأكيد الخبر وبدء عمليات التصوير أثلج الخبر قلوب محبيه الذين يريدون بشدة معرفة ما ستؤول إليه حال العصابة.

تلهف المشاهدين يعود سببه إلى نهاية الموسم الرابع منه، بعد أن وصلت المحققة "أليشيا سييرا" إلى المقر السري "للبروفيسور"، ليصبح مصيره مجهولا في ظل ما نعرفه عن قلبها الذي لا يعرف الرحمة.

وبالرغم من أن الموسم الرابع من العمل والذي صدر أبريل/نيسان الماضي حقق نجاحا جماهيريا هائلا محطما معظم أرقامه القياسية القديمة، حتى أن عدد مشاهدات هذا الموسم وحده بلغ 65 مليون مشاهدة، مع احتفاظه بكونه أكثر الأعمال غير الإنجليزية مشاهدة على نتفليكس، فإن وجود موسم خامس من عدمه ظل محض احتمال غير محسوم أو مؤكد.

ومؤخرا صدرت تصريحات مباشرة ومؤكدة سواء من المؤلف "أليكس بينا" الذي نشر صورته على حسابه الشخصي عبر إنستغرام وذيّلها بتعليق يوضح اعتكافه على كتابة الموسم الخامس.

هل يموت "البروفيسور"؟

كل ما سبق جعل الجمهور يضع بعض التوقعات لما سيحدث في الموسم المقبل، التوقع الأول دار حول خروج "البروفيسور" من اللعبة، خاصة بعد تصريحات ألفارو مورتي باقتناعه بضرورة رجوع البطل إلى صومعته، حيث العزلة والوحدة التي يحبها ويتقنها، بعد أن انقلبت حياته رأسا على عقب بسبب خروجه من منطقته الآمنة وإقحام آخرين لدائرته القريبة بل وزيادة الأمر سوءا بالوقوع في الحب.

التوقع الثاني ربما كان بعيدا لكنه ليس مستحيلا، وهو انضمام "سييرا" إلى العصابة بعد أن خسرت كل شيء، بل يتوقع البعض شيئا أكثر جنونا وهو أنها هي نفسها حبيبة "برلين" القديمة للشبه الواضح بينهما. أما التوقع الثالث فهو نجاح العصابة في الهروب بالفعل والتسلل عبر المتظاهرين المتجمهرين حول البنك.

وهو ما يناقضه توقع رابع يرجح كفة سقوط مزيد من القتلى من أفراد العصابة من بينهم "دنفر" و"هلسنكي" و"البروفيسور" شخصيا، كأحد تأويلات ما جاء بمشهد ما بعد موت "نيروبي"، ونجاح طوكيو في النجاة بحياتها منفردة، كونها الراوي للأحداث مع توقع أنها تفعل ذلك من داخل السجن.

وينتظر الملايين حول العالم من عشاق ومتابعي المسلسل الأسباني الشهير لا كاسا دي بابيل الجزء الخامس  La Casa De Pabel Season 5 ،  على أحر من الجمر موعد عرض الجزء الخامس بعد أن اكتسب المسلسل جمهوراً ضخماً بفعل العمل الإنتاجي المميز والمشوق الذي قدمه المسلسل الأسباني الأكثر شهرة والمعروف بالبروفيسور عند المتابعين في الوطن العربي.

#موعد La Casa de Papel 5 #La Casa De Papel season 5 موعد عرض #La Casa de Papel season 5 #la casa de papel season 5: Netflix #البروفيسور الجزء الخامس متى يعرض #إعلان الجزء الخامس من البروفيسور #موعد عرض البروفيسور الجزء الخامس #Money Heist season 5 #La casa de papel season 5 trailer

اقرأ ايضا من منوعات