اتحاد النقابات الفنية بمصر يصدر قرارا

اتحاد النقابات الفنية
  • محمد رمضان: احترم قرار النقابة

أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا، مساء الإثنين، بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية ،على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبرالمقبل كحد أقصى ، لوجود رمضان خارج البلاد،كما تقرر إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق .

  وتأتي هذه القرارات على خلفية اتهام رمضان بالتطبيع عقب نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في حفل  نظم مؤخرا بدبي.

وعلق الفنان محمد رمضان على قرار اتحاد النقابات الفنية قائلا :"احترم قرار النقابة، رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وقال رمضان عبر حسابه على "فيسبوك":"ً ثانيا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!".

وأردف: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم، ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحافيا مساء أمس الأحد ورد فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القاهرة