اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة16°
القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

حملة اعتقالات واسعة واعتداءات في الضفة

قوات الاحتلال

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

 واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي ومجموعات متطرفة من المستوطنين ، يوم الاثنين، تصعيد انتهاكاتها وممارساتها التعسفية بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة الغربية.

وفي هذا السياق، طالت عمليات اعتقال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي،، 20 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية.

ففي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين من بلدة كفر نعمة، وهم: صالح عطايا واستولت على مركبته الخاصة، ومحمد عمر خويرة، وراسم اشتية، وعلي طه، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، 7 مواطنين، وهم: باسم محمود إسماعيل عقيل، وصبري محمد عبد القادر الزهور (49 عاما)، وعبد المهدي بدوي محمد الزهور (56 عاما) من بلدة بيت كاحل، وسائد إبراهيم البدوي (30 عاما)، من مخيم العروب، ورامي محمد إبراهيم جرادات (30 عاما) من بلدة سعير، ومحمد عبد الحميد محمد مسالمة (24 عاما) وأيوب محمد محمود مسالمة (25 عاماً) من بلدة بيت عوا، وإبراهيم محمد صالح أبو عياش (37 عاما)، من بيت أمر، والشاب محمد علي هاني قفيشة (17 عاما) وجرى اعتقاله في محيط الحرم الابراهيمي وسط مدينة الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين عمر اياد منصور (29 عاما)، وجعفر ياسر حدادة (32 عاما)، بعد ان داهمت منزلي ذويهما في منطقة الجبل الشمالي.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عطا محمد درباس، وإسماعيل ناصر، وروحي الجيار، ومحمد نجيب، وعبد الرحمن محمد البشيتي، بينما اعتقلت قوات خاصة "مستعربة" من جيش الاحتلال، مساء اليوم، مواطنين خلال مواجهات اندلعت في بلدة الطور بالقدس المحتلة، تخللها إطلاق قنابل الغاز والصوت والرصاص المغلف بالمطاط صوب المواطنين، حيث جرى اعتقال أمين وعمر زاهدة.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم، شاباً في العشرينات من عمره، بعد توقيفه على حاجز عسكري قرب مدينة أريحا.

من جهة ثانية، هاجم مستوطنون بالقرب من مدخل مستوطنة " يتسهار"، اليوم، مركبات المواطنين على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية، بالحجارة والعصي، والحقوا أضرارا في بعض المركبات على طريق نابلس قلقيلية.حس وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية

#القدس #الضفة الغربية #الاحتلال #قدس نت

اقرأ ايضا من الأسرى