مسلسل الهيبة الرد 20 الحلقة العشرين الجزء الرابع

الهيبة الرد

شاهد الهيبة الرد 20 الحلقة العشرين، من المقرر أن تعرض منصة شاهد vip يوم الأربعاء الموافق 25-11-2020 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة الحلقة 20 العشرين من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 20 العشرين من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع.أحداث مثيرة ومميزة من المسلسل الشهير الهيبة الرد الجزء 4 الحلقة 20 العشرين التي سوف تعرض الأربعاء الموافق 25-11-2020 الساعة التاسعة مساءً.

لمشاهدة الحلقات كاملة على موقع رؤية اضغط على الرابط التالي

في الحلقة الثامنة عشر، حصلت تطورات كبيرة في المسلسل حيث طلب الست من رانيا بدء التجهيز للتخلق من عائلة شيخ الجبل وتدير مخطط للتخلص منهم والسيطرة على أملاكم من خلال توقيع أم جبل على أوراق تم تجيزها من قبل رانيا وزيدان للإنتقام مع عائلة شيخ الجبل.

في الحلقة السابعة عشر، بدأت عمليات انتاج الأدوية المخدرة في مصنع جبل شيخ الجبل وبدأت عمليات التوزيع وكان أول المستقبلين لهذا الانتاج جبل شيخ الجبل وقام بحرق هذه المنتجات، كما شهدت أحداث المسلسل صدام بين شاهين وزوجته أمام مدرسة ابنهم غازي، واعتدى شاهين على أحد رجال جبل.

في الحلقة السادسة عشر جرت تطورات جديدة، يعتقد آن جبل كشف العلاقة بين رانيا ونمر السعيد بعد محاولته المتكررة الاتصال عليها وفشله في الوصول اليها عبر الهاتف قام بالذهاب إلى منزل جبر شيخ الجبل وتبين من خلال نظراتهم والصدمة الكبيرة التي وقعت بها رانيا أنهم على علاقة مع بعضهم، كما شهدت تطورات انتاج الأدوية المخدرة تسارع كبير حيث تم البدء بإنتاج مليون حبية مخدرة والبدء ببيعها محلياً.

تشهد أحداث المسلسل تطورات متسارعة حيث بعد عودة علي إلى منزل جبل شيخ الجبل ويطلب يد حبيبته تقوم العائلة بتجهيز الفرح، وعند رصد حركة السيارات يبلغ أحد رجال شاهين أنه يوجد حركة غريبة في الجرود من سيارات البدو فيذهب شاهين إلى المكان ويستطلع الوضع فيجد أنها مراسم احتفال بغريمه علي مع جبل ويبقى ويصرف رجاله من المكان ويقوم بعمليات رصد عبر القناصة لإطلاق النار على علي ولكن لم يقدر على فعل ذلك ويباغته اليوم التالي فيجد أن مكان الاحتفال قد اخلي بالكامل.

وبعد أن يطلق أحر الرجال العاملين مع جبل النار على ابن عمه شاهين دون علمه يذهب جبل إلى منزل شاهين ليشكل حماية لإبن عمه من الذين استهدفوه بإطلاق النا، تأتي هذه التطورات بعد أن قام جبل بتجهيز كمين لشاهين ورجاله في منزل أبو عيسى بعد أن ابلغته منى بالمساومة التي فرضتها عليها أم شاهين للوصول إلى علي، ويذهب شاهين ورجالة إلى منزل أبو عيسى وتكون هناك مفاجأة كبيرة من جبل لشاهين بعد أن يرى في وجهه جبل شيخ الجبل، ويلتقي جبل مع إبن عمه شاهين ويدور بينهم حديث ويمد جبل يده إلى شاهين ويقول له الدم ما بسير مية، فيرد شاهين أنتم كنتم وراء قتل أبي فيرد عليه جبل أبيك من وضع نفسه في هذا المكان ولا ذنب لنا بما وصل إليه أبيك.

ويكشف جبل لشاهين عن مساومة أمه لأخته منى، وأن تكون جاسوسة لهم في بيت سلطان شيخ الجبل، ويطلب من شاهين عدم المساس بأم علي أو ابو علي أو مروى زوجة علي، ويطلب منه جبل أن يحل المشاكل بينه وبين زوجته وأن يعيد إبنها لها، ويقول له إنت لا تفوتك الاصول.

بينما يدور هذا الحديث بينهم تصل مروى إلى زوجها علي في الجرود، ويذهب شاهين إلى بيت أمه ويأخد إبنه غازي ويقوم بتسليمه لزوجته منى.

كما تشهد أحداث الحلقة توقيع اتفاقية بين جبل شيخ الجبل ونمر السعيد لإدار معمل اللبن، وتثير هذه الاتفاقية غضب أم جبل نتيجة عدم ابلاغها من جبل بتفاصيل ما يخطط له.

ويعود جبل شيخ الجبل إلى منزله في الهيبة بعد أن يتعرض منزله لمحاولة هجوم من بعض العاملين في معمل اللبن الخاص بهم في الهيبة ويجتمع مع أهل الهيبة والمخاتير والوجهاء لحل مشكلة المعمل ويحذر من اللعب في المياه العكرة في اشارة إلى نمر السعيد.

بدورهم دافع أهل الهيبة عن نمر السعيد وقالو لما نرى منه أي شيء سيء ودافعوا عنه.

وحاول جبل شيخ الجبل احتواء الموقف وقام بتوحيد كل أبناء الهيبة حوله.

وتشهد نهاية الحلقة التاسعة هروب علي من السجن من خلال تهريبه بنفق من خلال مساعدة جبل شيخ الجبل.

وينفجر شاهين غضباً في وجه منى بعد ما وردته أخبار عن هروب علي من السجن.

وتتوتر الأحداث في نهاية الحلقة العاشرة  وتتصاعد حالة من الغموض حول أصل نمر السعيد بعد أن ذهب مختار الهيبة إلى بيروت للبحث عنه تفاصيل حول أسم ابيه المكتوب على شواهد أحد الاضرحة من ضواحي الهيبة الرد، ويأتي المختار ليلتقي جبل شيخ الجبل ويبلغه بما توصل له عن أصل نمر السعيد.

فيما تزداد العلاقة بين شاهين وزوجته تعقيداً بعد أن تبلغها أم شاهين بأن مصير رؤية ابنها مربوط بكشفها وحصولها على معلومات عن مكان علي، وتفجبر منى غضباً بعد أن انتهت مكالمتها مع أم شاهين وتطلق النار على الحرس.

وتشهد أحداث المسلسل أو لقاء بين نمر السعيد رانيا ونمر السعيد وهذا يكشف عن عمق الاختراق الذي وصلو له لجبل شيخ الجبل حيث تعيش ابنة خاله معه وهي تعمل مع ألذ الاعداء له.

ويتوجه جبل شيخ الجبل إلى وسط الهيبة ويلتقي هناك بنمر السعيد ويتعرفون على بعضهم، بينما يقوم شاهين بتجهيز رجال وسلاح للهجوم على الجرود والبحث عن علي للقضاء عليه والانتقام من ما حصل معه عندما تم تثبيته هو ورجاله، وخلال لقاء جبل شيخ الجبل ونمر السعيد يعرض جبل على نمر التوجه إلى الجرود ورؤية الهيبة من فوق الجبال، وبتفقان على التعاون والعمل معها لتطوير أوضاع الهيبة، ويستشيط صخر غضباً من توجه جبل إلى الجرود مع نمر السعيد ويوج اللوم لجبل لعد استشارته في أمور مصيرية تخص العائلة.
ولا زالت أحدث المسلسل تثير العديد من المفاجآت التي تحملها الأيام القادمة في عرض المسلسل على منصة شاهد vip حصرياً.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قطاع غزة