هجوم صاروخي من مرتفعات الجولان

تظهر الصورة الملتقطة في 25 نوفمبر 2020 دبابة إسرائيلية في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية ((سانا)) أن هجوما صاروخيا إسرائيليا أصاب مواقع عسكرية في الريف الجنوبي للعاصمة السورية دمشق مساء يوم الثلاثاء، ما تسبب في أضرار مادية فقط. وقالت ((سانا)) نقلا عن مصدر عسكري إن الضربة الصاروخية الإسرائيلية أُطلقت قبيل منتصف الليل بقليل من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. (شينخوا)

تظهر الصورة الملتقطة في 25 نوفمبر 2020 دبابة إسرائيلية في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية ((سانا)) بأن هجوما صاروخيا إسرائيليا أصاب مواقع عسكرية في الريف الجنوبي للعاصمة السورية دمشق مساء يوم الثلاثاء، ما تسبب في أضرار مادية فقط. وقالت ((سانا)) نقلا عن مصدر عسكري إن الضربة الصاروخية الإسرائيلية أُطلقت قبيل منتصف الليل بقليل من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. (شينخوا)

تظهر الصورة الملتقطة في 25 نوفمبر 2020 جنودا إسرائيليين يقفون فوق دبابة في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية ((سانا)) بأن هجوما صاروخيا إسرائيليا أصاب مواقع عسكرية في الريف الجنوبي للعاصمة السورية دمشق ليل الثلاثاء، ما تسبب في أضرار مادية فقط. وقالت ((سانا)) نقلا عن مصدر عسكري إن الضربة الصاروخية الإسرائيلية أُطلقت قبيل منتصف الليل بقليل من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. (شينخوا)

تظهر الصورة الملتقطة في 25 نوفمبر 2020 دبابة إسرائيلية في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية ((سانا)) بأن هجوما صاروخيا إسرائيليا أصاب مواقع عسكرية في الريف الجنوبي للعاصمة السورية دمشق ليل الثلاثاء، ما تسبب في أضرار مادية فقط. وقالت وكالة ((سانا)) نقلا عن مصدر عسكري إن الضربة الصاروخية الإسرائيلية أُطلقت قبيل منتصف الليل بقليل من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. (شينخوا)

تظهر الصورة الملتقطة في 25 نوفمبر 2020 جنودا إسرائيليين ودبابات إسرائيلية في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية ((سانا)) بأن هجوما صاروخيا إسرائيليا أصاب مواقع عسكرية في الريف الجنوبي للعاصمة السورية دمشق ليل الثلاثاء، ما تسبب في أضرار مادية فقط. وقالت ((سانا)) نقلا عن مصدر عسكري إن الضربة الصاروخية الإسرائيلية أُطلقت قبيل منتصف الليل بقليل من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل. (شينخوا)■

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - (شينخوا)