اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

ديلزات تعلن إطلاق النسخة الرسمية للتطبيق الإلكتروني

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

أعلنت شركة ديلزات مؤخرا عن إطلاق النسخة الرسمية لتطبيق ديلزات الإلكتروني، فبعد نجاح النسخة التجريبية للتطبيق في الأسواق الفلسطينية والتي تم إطلاقها قبل شهر، اصبحت النسخة الرسمية متوفرة على المنصات العالمية الخاصة بشركتي آبل و جوجل.

فديلزات Deelzat هي عبارة عن منصة  تجارة إلكترونية اجتماعية رائدة للجيل القادم من تجار التجزئة والمتسوقين، مصممة لإعطاء الأفراد الفرصة و المساحة للقيام بالمعاملات التجارية من خلال ربطهم مع بعضهم البعض كبائعين و مشترين في آن واحد في المنطقة العربية، وجعل التسوق والبيع أمرًا بسيطًا واجتماعيًا وممتعًا.

وبهذه المناسبة، أعرب جاك معلوف؛ المدير التنفيذي للشركة عن سعادته بالرواج الذي لاقاه التطبيق بعد إطلاقه في الفترة التجريبية، خصوصا ان عدد البائعين المنضمين للتطبيق فاق التوقعات، كما أردف السيد معلوف بأن النسخة الرسمية للتطبيق قريبة جدا من حيث المظهر من تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية كإنستغرام وذلك لضمان نفس التجربة الممتعة و الفريدة التي يحصل عليها المستخدمون.

كما أوضح أيضا بأن ديلزات هي المنصة الوحيدة في المنطقة التي تجمع ما بين التجارة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي و ذلك ليس فقط بهدف ربط البائعين مع المشترين فحسب بل تذهب الى ابعد من ذلك من حيث إدخال خصائص التواصل الاجتماعي في تجربة التجارة الإلكترونية مما يخلق تجربة بيع و شراء اجتماعية و ممتعة.

الجدير بالذكر أن ديلزات ستقوم بدخول الأسواق العربية في العام المقبل من خلال الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.  

يمكن للمتسوقين والبائعين تحميل التطبيق عبر المتجار الرسمية لشركة Apple و شركة Google.


ما الذي يجعل ديلزات مختلفة عن المنافسين؟   

١- تقنيات الذكاء الاصطناعي المرتبطة بمنصة ديلزات مثل الفهرسة اليومية للمنتجات و التي تساعد في نشر المنتجات لشريحة أكبر من المشترين المحتملين، لضمان نسب بيع عالية للبائعين على المنصة.

٢-  أحدث أنواع البحث عن طريق تقنية البرمجة اللغوية العصبية (NLP) و التي توفر شريط بحث سهل الاستخدام و ذكي لتقديم نتائج دقيقة لجميع المنتجات.

٣-  استناداً الى سلوك المستخدم على منصة ديلزات و غيرها من منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية،  ستقترح ديلزات منتجات مخصصة لكل مستخدم بناء على اهتماماتهم الخاصة.

#قدس نت #شركة ديلزات #تطبيق ديلزات الإلكتروني

اقرأ ايضا من تقنيات