مسلسل خيط حرير الحلقة 23 الثالثة والعشرون بطولة مي عز الدين

خيط حرير

شاهد الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل خيط حرير بطولة مي عز الدين، غداً الثلاثاء على قناة أون المصرية الأربعاء الموافق 2-12 2020، مسلسل خيط حرير الحلقة 23 عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونایل سات لجمهورها في الوطن العربي من تأليف الكاتب المصري المعروف محمد سليمان عبد المالك.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل خيط حرير بطولة مي عز الدين. أحداث مثيرة ومميزة من المسلسل الذي يعرض على قناة أون المصرية غداً الأربعاء الموافق 2-12 2020، مسلسل خيط حرير الحلقة 23 عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونایل سات لجمهورها في الوطن العربي من تأليف الكاتب المصري المعروف محمد سليمان عبد المالك.

شاهد الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل خيط حرير، الحلقة 23 الثالثة والعشرون التي سوف تبث على قناة أون دراما المصرية.

وذكرت الشركة المنتجة أن موعد عرض مسلسل خيط حرير طوال أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة على قناة () الساعة 07:45 مساءً والإعادة في تمام 01:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

وأشارت سينرجي في تغريدة على موقع تويتر إلى أن مسلسل خيط حرير للنجمة مي عز الدين تصدر قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي (جوجل)، وذلك عقب بث أولى الحلقات.

قصة مسلسل خيط حرير

وتدور قصة مسلسل خيط حرير، حول واقع حياة سيدة مصرية عقب وفاة زوجها الذي يتركها في معاناة شديدة مع زوجته الأولى ونجله وصراعها معهم حول "الميراث" الذي تركه لهم.

ويعد مسلسل خيط حرير التعاون الرابع بين مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد مسلسلات (رسايل، وعد، حالة عشق)، فيما يشارك معها بهذا العمل نخبة من الفنانيين والفنانات الكبار.

ومن أبطال مسلسل خيط حرير، محمود عبد المغني، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، نيكولا معوض، يوسف عثمان، أحمد صيام، حنان سليمان، ولاء الشريف، هنادي مهنا.

وكانت سينرجي قد بثت مؤخرا الإعلان الرسمي لمسلسل خيط حرير 2020، حيث تحدثت فيه مي عز الدين قائلة : "تعلمت أن مشاعرنا أكبر وأقوى منا مهما حاولنا نبعد عنها موجها يعلو.."

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القاهرة