بالصور تجمع اهالي يافا في مخيم المغازي ينشر روح الإصلاح و الترابط الاسري والمحبة بين المواطنين

فهرس

قام تجمع اهالي يافا في مخيم المغازي في وسط قطاع غزة باستقبال الوجهاء و رجال الإصلاح ورؤساء المؤسسات في منزل محمد اصلان أبو غازي رئيس تجمع أهالي يافا بالمغازي تعزيزاً للعلاقات بين أهالي المخيم وتأكيداً على التعاون في نشر روح الإصلاح والمحبة بين المواطنين.

وشارك في اللقاء النائب الدكتور سالم سلامة عضو المجلس التشريعي و دكتور ناصر اليافاوي نائب رئيس الجمعيه لأهالي يافا الخيريه و حاتم الغمري رئيس بلدية المغازي .

وكان في استقبال الحضور المختار ابو ايمن اصلان مختار أهالي يافا و محمد اصلان أبو غازي رئيس تجمع اهالي يافا في مخيم المغازي والدكتور خالد اصلان رئيس اللجنه الطبية لجمعيه ا الأهالي يافا و أعضاء تجمع أهالي يافا بالمغازي وعدد من رجال الإصلاح من تجمع أهالي يافا .

من جهته محمد اصلان أبو غازي رئيس تجمع اهالي يافا , ثمن دور لجان الإصلاح في المحافظة الوسطي في حل المنازعات بين المواطنين ودورهم المهم في هذا المجال، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق بين تجمع اهالي يافا في مخيم المغازي والمخاتير والوجهاء لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

و اكد أيضا أن هذه اللقاءات التي سوف تستمر و التي يعقدها تجمع أهالي يافا بالمغازي تأتي في سياق تعزيز العلاقات الأخوية بين المواطنين ونشر روح المحبة والتسامح وحل أي خلاف من خلال الحوار.

يي

 

فهرس

 

ققق

 

فففففف

 

صصصصصصصصصصصص

 

صصصصصصصصصص

 

صصصص

 

صص

 

بب


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة