أبومازن يتلقى دعوة لحضور قداس منتصف الليل وفق التقويم الغربي

الرئيس محمود عباس أبو مازن

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، مساء الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشيسكو باتون، ومستشار حراسة الأراضي المقدسة الأب إبراهيم فلتس، حيث سلماه دعوة لحضور قداس منتصف الليل وفق التقويم الغربي.

كما تلقى أبومازن هدية مكتوبة بخط يد بابا الفاتيكان كتب عليها: "ملاك بشر قبل ألفي عام، وأصبح المهد قبلة الأنام، بجهد وفضل من أحب السلام، لينكشف للعالم ما سترته الأعوام، ملاك السلام شاهد في كل زمان على عظمة ما كان".

وقدم أبومازن التهاني لأبناء الشعب الفلسطيني من مسيحيه ومسلميه بأعياد الميلاد المجيدة، وكل أبناء الشعب الفلسطيني والعالم اجمع.

وأعرب أبومازن عن تمنياته بأن " يعم السلام في أرض السلام، محملا الضيوف تحياته لقداسة البابا الذي لم يدخر جهدا لجمع جهود تحقيق السلام. وبسبب الجائحة وحرصا على سلامة الجميع، ستقتصر صلاة منتصف الليل على رجال الدين وسيتم بث القداس مباشرة من تلفزيون فلسطين الرسمي لكل أنحاء العالم."

وحضر اللقاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، والناطق باسم الرئيس نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله