اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

إنجاز فلسطين تفوز بأفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي على مستوى الوطن العربي

إنجاز فلسطين

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

 حصلت شركة "Bee Friends "على جائزة أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للعام 2020 في مسابقة إنجاز العرب الإقليمية التي عقدت افتراضيا هذا العام بسبب جائحة كورونا.

كما حصلت شركة أثر للتعقيم والوقاية على جائزة شركة شنايدر للاستدامة /winning Schneider Sustainability Award!/، كما صُنفت الشركة واحدة من الشركات الطلابية الثلاث المرشحة لجائزة أفضل شركة للعام 2020 عن فئة الجامعات.

وحازت شركة Bee friends أيضا على جائزة بوينغ / /Boeing business challenge Awar.

ونافس هذا العام 21 شركة طلابية لفئتي المدارس والجامعات من 13 بلدا عربيا في المسابقة التي انطلقت منذ عام 2007 بهدف تعزيز ودعم مهارات ريادة الأعمال لدى الشباب العرب.

وعملت شركة Bee Friends من مدرسة بنات بديا الثانوية من سلفيت على إنتاج أقمشة تغليف بشمع العسل، وكانت بإشراف المدربة فاديا سلامة من أكاديمية ملينيوم للتعليم والتدريب، أما شركة أثر للتعقيم والوقاية من جامعة بوليتكنيك فلسطين فعملت على تطوير جهاز تعقيم إلكتروني ذكي، وكانت بإشراف المدرب راجح دعنا من بنك فلسطين.

وكانت شركة "Bee Friends" قد حصدت المركز الأول "أفضل شركة طلابية للعام 2020" من بين 8 شركات طلابية عن فئة المدارس في المسابقة التي عقدتها مؤسسة انجاز فلسطين محليا، كما حازت شركة "أثر" على أفضل شركة من بين 4 شركات طلابية عن فئة الجامعات.

#إنجاز فلسطين #قدس نت #مسابقة إنجاز العرب الإقليمية

اقرأ ايضا من تقنيات