تنمية بيت لحم تبحث التعاون مع جمعية بيت الرجاء للمكفوفين وجمعية الطفل يسوع

  بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم ، سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك مع كلا من جمعية بيت الرجاء للمكفوفين وجمعية الطفل يسوع خلال لقائين منفصلين، بحضور مدير المديرية بدران بدير .

واكد بدير خلال لقائه وفد جمعية بيت الرجاء للمكفوفين الذي ضم رئيس الجمعية زياد بنورة ،وسليم زيدان مدير الجمعية،وجريس عواد،على مواصلة المديرية عملها وتعاونها مع كافة الجمعيات في المحافظة ، مشددا على أهمية العمل المشترك بما يخدم الفئات المستفيدة.

كما تطرق الاجتماع للبحث في تنفيذ البرامج المشتركة ، مؤكدا  أن وزير التنمية الاجتماعية د. مجدلاني يحرص على هذه الشراكات مع الجمعيات وتحديدا التي تعنى بالاشخاص المكفوفين والأشخاص ذوي الاعاقة .

وقام وفد الجمعية بتقديم شهادة شكر والتقدير لمديرية التنمية ومديرها بدران بدير على جهودهم  في مساندة ومساعدة كافة الفئات الضعيفة في مواجهة جائحة كورونا، وفي توحيد عمل الجمعيات كفريق تحت مظلة  مديرية التنمية الاجتماعية ، وأن ذلك يمثل نموذجا يعبر العمل المشترك  والتكافل والتضامن الاجتماعي.

وخلال لقاء جمعية الطفل يسوع ممثلة بمديرتها رونس فاجس أكد بدير على مواصلة تقديم الدعم وتوجيه الجهود لصالح الجمعية ، وبحث فتح افاق التعاون.

من جانبها ثمنت فاجس تدخلات مديرية التنمية التي ساهمت في التخفيف عن كاهل الجمعية في هذه الظروف الصحية الصعبة .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيت لحم