اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي بوفد مركز متطوعي" لمسة وفاء فلسطين الشبابي"

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

التقى وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات برئاسة الأمين العام للتجمع محمد شريم و رؤساء اللجان العاملة في التجمع الدكتور فريج مهنا والدكتور جميل الطرباق وحامد لبد وجمال عوض وسناء الوحيدي بوفد مركز متطوعي "لمسة وفاء فلسطين الشبابي" برئاسة جهاد أحمد رئيس مجلس الإدارة ومنير كردية ووليد درابي وجلال بصل، و بحضور رئيس  مجلس  إدارة  الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال شادي أحمد.

وعقد اللقاء بمقر الهيئة حيث تم مناقشة تعاون بين الأطراف لإنجاح المؤتمر ملتقى الشبابي الثامن رياح التغير و أمواج الحياة  و تعزيز العمل المشترك لما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني.

وبين الأمين العام للتجمع محمد شريم أن اللقاءات بين أعضاء لجان التجمع و مركز متطوعي لمسة وفاء فلسطين الشبابي تهدف إلى "تحقيق أواصر التعاون في عدة مجالات و تبادل الخبرات و التعاون اللوجستي و إطلاق مؤتمر دولي للشباب في الحياة الإجتماعية و مساهمتهم في بناء المجتمع في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا  . "

من جانب آخر قال جهاد أحمد "إتفق الطرفين إلى رفع الوعي و عقد شراكة تعاون تؤسس لتعزيز التعاون المشترك من شأنها المساهمة في تعزيز العمل المؤسساتي و مساعدة المجتمع المحلي و الوصول الى درجة تطور في تقديم ما يخدم أبناء شعبنا و أيضاً الإتفاق على إطلاق مؤتمر دولي للشباب سيكون من عدة دول و ذلك برعاية التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات  و مركز متطوعي لمسة وفاء فلسطين الشبابي و الهيئة الوطنية لسرطان الاطفال  .

وقال شادي أحمد رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال إن "مقر الهيئة سيعمل على إنجاح أي عمل يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني و مثل هذا المؤتمر سيعمل على التعرف علـى احتياجات و معاناة الشباب في ظل الظروف الصعبه من بطالة و انتشار فيروس كورونا في العالم   ."

33333

 

3333


 

#التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات #قدس نت #مركز متطوعي "لمسة وفاء فلسطين الشبابي"

اقرأ ايضا من محليات