وزيرة الصحة تبحث مع الاتحاد العام لنقابات العمال تجديد اتفاقية التأمين الصحي

اجتمعت وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي الكيلة، أمس الثلاثاء، بأمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، في مكتبها برام الله، لبحث تجديد اتفافية التأمين الصحي الحكومي الخاصة بالعمال.

وبحث الاجتماع سير العمل بالاتفاقية خلال عام ٢٠٢٠، وما سجل حولها من ملاحظات من قبل الوزارة وجمهور العمال، لبحثها ودراستها.

وشكلت وزيرة الصحة لجنة عمل مشتركة لجمع الملاحظات وتدوينها والتوصية بما يستقيم مع النظام والقانون لتحديث الاتفاقية وتطويرها مستقبلاً.

وقالت وزيرة الصحة  إن الوزارة تسعى لتوفير كل ما يسهل على المواطنين من خدمات صحية، بأفضل جودة، مشيدة بدور العامل الفلسطيني وجهده في دعم وطنه وأهله.
بجانبه أشاد سعد بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة الفلسطينية في مواجهة جائحة كورونا، إضافة الى الاهتمام الكبير بكافة المواطنين وتوفير أفضل الخدمات الصحية لهم، لا سيما العمال.

وحضر الاجتماع من وزارة الصحة الوكيل المكلف د. وائل الشيخ ، ومدير عام التأمين الصحي سليمان الأحمد ومدير عام الشؤون الادارية نزار مسالمة.

ومن الاتحاد شارك في الاجتماع عضو الأمانة العامة في الاتحاد والمشرفة على ملف التامين الصحي جورية المصري، وعضو الأمانة العامة ورئيس نقابة الخدمات الصحية  عبد الهادي أبو طه.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله