وكالة قدس نت للأنباء
السبت 27 يونيو/ 2026
nabd
الرئيسية
عربي ودولي
تفاصيل الخبر
إيران تبدأ إنتاج يورانيوم مخصب بنسبة 20 في المائة
الخميس 07 يناير 2021, 01:19 ص
أعلنت إيران مؤخرا بدء ضخ غاز اليورانيوم في محطة فوردو لتخصيب اليورانيوم، كجزء من عملية تخصيب اليورانيوم بنقاء يصل إلى 20 في المائة.
المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - (شينخوا)
إيران
قدس نت
اليورانيوم
تخصيب
الأخبار الرئيسية
خلافات «فتح» تطفو بعد توزيع المفوضيات: مقاطعة العالول والرجوب تكشف صراع النفوذ في القيادة الجديدة
وثائق عنتيبي بعد خمسين عاما: كيف انتقلت إسرائيل من تحميل فرنسا المسؤولية إلى خيار الاقتحام؟
ضربات أمريكية على مواقع إيرانية بعد هجوم في هرمز.. وطهران تتوعد برد سريع وحاسم
أخبار متعلقة
واشنطن تبدأ ضربات ضد إيران ردا على سقوط الأباتشي.. وطهران تتوعد برد “حاسم”
متحدث إيراني: الحصار البحري على إيران سينتهي سواء بالمفاوضات أو بالتحرك العسكري
عاجل
nabd
الرئيسية
شؤون فلسطينية
الأسرى
محليات
القدس
عربي ودولي
شؤون اسرائيلية
قضايا وتقارير
اقتصاد
تصريحات وحوارات
منوعات
رياضة
أقلام وآراء
اتصل بنا
أرسل خبر
Search
بحث