روان أتكينسون: لم أعد أستمتع بأداء شخصية "مستر بين"

مستر بين

أعلن الممثل البريطاني روان أتكينسون عن سأمه من لعب شخصية "مستر بين" الأسطورية، ليطوي بذلك صفحة هامة في حياة البريطانيين وملايين المتفرجين حول العالم رافقتهم هذه الشخصية خلال عقود.

وقال الممثل الكوميدي الشهير البالغ من العمر 65 عاماً لإذاعة راديو تايمز البريطانية نقلتها مجلة "فارييتي" الأمريكية "لم أعد أستمتع بأداء هذا الدور بعد الآن. إن عبء المسؤولية غير مريح". وتابع "أجد الأمر مرهقاً ومثيراً للقلق الدائم، ولا أطيق الانتظار لوضع حد له".

مع ذلك، لا ينبغي أن تنهي الشخصية حياتها على الفور، حيث سيتم إنتاج فيلم رسوم متحركة مأخوذ من رسوم كاريكاتورية أنتجت في السابق عن "مستر بين". وأوضح أتكينسون: "من الأسهل بالنسبة لي لعب الشخصية صوتياً أكثر من لعبها بصرياً".حسب موقع إذاعة مونت كارلو الدولية

"مستر بين" مسلسل كوميدي شهير تم بثه لأول مرة في عام 1990 وسرعان ما أصبح معياراً أساسياً في المملكة المتحدة قبل أن يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم ولاقى رواجاً جماهيرياً منقطع النظير في فرنسا والعالم العربي.

ويعود روان أتكينسون هذا العام بعرض جديد تماماً على نيتفليكس في مسلسل Man vs The Bee، المكون من عشر حلقات مدة كل منها عشر دقائق، يلعب فيها دور رجل يجد نفسه في حالة حرب مع نحلة أثناء إقامته في قصر فاخر.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - مونت كارلو الدولية