اتصل بنا أرسل مقال

القدس12°
رام الله10°
الخليل12°
غزة18°
القدس12°
رام الله10°
الخليل12°
غزة18°
4.3جنيه إسترليني
4.43دينار أردني
0.2جنيه مصري
3.84يورو
3.14دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.3
دينار أردني4.43
جنيه مصري0.2
يورو3.84
دولار أمريكي3.14

المدفعية الإسرائيلية تستهدف نقطتين لقوات "الضبط الميداني" ، بعد تجدد إطلاق النار من القطاع

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

استهدفت المدفعية الاسرائيلية، مساء الأربعاء، نقطتين لقوات "الضبط الميداني" التابعة للمقاومة الفلسطينية شرق بلدة القرارة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت مصادر أمنية وميدانية بأن المدفعية الاسرائيلية استهدفت بعدة قذائف نقطتين لقوات "الضبط الميداني" شرق القرارة  وتحديدا بالقرب من "بوابة السريج"، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وقالت القناة 12 العبرية إن دبابة اسرائيلية قصفت مجددا موقعا لحماس على حدود قطاع غزة، بعد تجدد إطلاق النار من القطاع، فيما قال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي "قبل قليل تعرضت الية هندسية اسرائيلية كانت تهم بنشاطات على حدود جنوب قطاع غزة في الطرف الغربي من السياج لاطلاق نار آخر من جهة القطاع ،حيث ردت دبابات الجيش بقصف موقعيْن لحماس بالقرب من نقطة اطلاق النار.لم تقع إصابات في صفوف قواتنا."

وكان قد افاد موقع صحيفة "معاريف" العبرية، يوم الأربعاء، عن تعرض قوة تابعة للجيش الاسرائيلي تعمل في منطقة "كيسوفيم" عند حدود قطاع غزة لعملية إطلاق نار، دون وقوع اصابات .

 وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي في تصريح مقتضب :" إن دبابة اسرائيلية قصفت موقعًا لحماس بعد تعرض الية هندسية لاطلاق نار من قطاع غزة خلال عملية تجريف هندسية في الطرف الغربي من السياج الأمني جنوب قطاع غزة. لم تقع إصابات بينما لحقت أضرار بالالية."

وتحدثت مصادر ميدانية في قطاع غزة عن إطلاق نار باتجاه جرافات إسرائيلية متوغلة بمنطقة الفراحين شرق خانيونس، وأن قوات جيش الاحتلال ردت بإطلاق نار وقنابل دخانية.

وقالت اذاعة "صوت الاقصى" إن "مدفعية الاحتلال قصفت نقطة لقوات "الضبط الميداني" شرق عبسان الجديدة شرق خانيونس". ..

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٣-٥٢-٥٦

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٣-٥٢-٥٦ (2)

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٣-٥٢-٥٥

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٣-٥٢-٥٤

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٣-٥٢-٥٣

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٢-٥١-٥٨

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٢-٥١-٤٣

 

photo_٢٠٢١-٠١-١٣_١٢-٥١-٢٩


 

 

#قطاع غزة #الاحتلال #خان يونس #خانيونس #المقاومة #قصف اسرائيلي #الضبط الميداني #قدس نت

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية