الاتحاد العام للمعلمين يعلن نتائج الاجتماع مع الحكومة

اشتية يستقبل اتحاد المعلمين

 أعلن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، مساء الاثنين، عن نتائج الاجتماع الذي تم عقده مع وزارتي التربية والتعليم والمالية، وديوان الموظفين العام.

وأوضح الاتحاد في بيان له أنه بعد متابعة مجموعة من القضايا مع وزارتي التربية والتعليم والمالية وديوان الموظفين العام، فقد تم الاتفاق على ما يلي:

١- جاري العمل في ديوان الموظفين حاليا لتدقيقها و ارسالها للمالية للتنفيذ حيث يبلغ عدد الدرجات المستحقة ١٥٠٠٠ وسيكون الصرف في راتب شهر ٢ بدايات شهر ٣ مع الحفاظ على الاثر الاداري من تاريخ الاستحقاق والمالي من تاريخ 1/1/2020 .
٢- تم التواصل مع هيئة التقاعد والمالية والتربية لاحتساب سنوات عقود التهيئة حسب قرار مجلس الوزارء وسيتم تقسيط المبلغ المستحق على المعلمين لمدة عام .
٣- سيتم صرف علاوة رئيس شعبة للمعلمين تعيين ٢٠١٦ و٢٠١٧ خلال الفترة القادمة والموضوع في الاجراء في التربية والمالية ( علاوة اتحاد المعلمين ) .
٤-  ارسال الكشوفات باسماء السكرتارية والمرشدين وامناء المكتبات ومن يعمل داخل سور المدرسة لمساواتهم بالمعلمين في طبيعة العمل حيث تم اليوم اصدار كتاب من مجلس الوزراء باعتماد الاتفاقية  الموقعة بتاريخ 30/10/2020 والتي صادق عليها مجلس الوزراء .
٥- ستجتمع اللجنة الخاصة ببحث ملف الاداريين هذا الاسبوع للبحث في طبيعة العمل الخاصة بهم بموجب القرار المصادق عليه من مجلس الوزراء .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله