العالول خلال زيارة والدة الشهيد فارس عودة: إرادة شعبنا ستصنع الانتصار

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن إرادة شعب هي من سيصنع الانتصار على الاحتلال، مؤكداً أن إصرار شعبنا على النضال من أجل حريته لن يتوقف.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العالول لوالدة الشهيد الطفل فارس عودة التي وفدت لمدينة رام الله لعلاج حفيدها الذي أصيب في عدوان 2014 على قطاع غزة.

وخلال زيارته لوالدة فارس عودة استذكر العالول وقفة الطفل فارس الشجاعة في وجه الدبابة الإسرائيلية مؤكداً أن فارس مثل حكاية أساسية من حكايات كفاح شعبنا في تحديه لجبروت الاحتلال وفي التضحية من أجل وقف عدوانه عليه، وفي قدرة الأجيال على تمسكها بنقل رواية شعبنا بالواجهة والاصرار على كنس الاحتلال.

ونوه إلى أن هذه الإرادة لن تنكسر وأن شعبنا قادر على أن يجترح المعجزات رغم كل قسوة الظروف. ونقل العالول لوالدة الشهيد فارس عودة تحية الرئيس محمود عباس مؤكداً التزام القيادة بقضايا شعبنا وبهمومه وعمل كل جهد ممكن من أجل تمكين شعبنا على البقاء في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.

وتعتبر صورة الطفل الشهيد فارس عودة وهو يقف يحمل حجراً يتحدى رتلاً من دبابات الاحتلال شرق مدينة غزة واحدة من أكثر صورة الانتفاضة شهرة وباتت أيقونة للإشارة للبطولة الفلسطينية في مواجهة قوة الاحتلال وبطشه. وكان فارس قد استشهد في الأسابيع الأولى لانتفاضة الأقصى في 8 نوفمبر 2000.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله