اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
4.45جنيه إسترليني
4.59دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.26دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.45
دينار أردني4.59
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.26

قيادي يكشف عن مقترح قيد الدراسة لتشكيل قائمة موحدة لخوض الانتخابات

الدكتور سفيان مطر

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

 كشف عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور سفيان مطر أن عدة فصائل منظوية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية تبحث وتدرس مقترح تشكيل قائمة تتبع منظمة التحرير الفلسطينية  ، مؤكدا أن الأمر ما زال قيد الدراسة والبحث بين عدة فصائل فلسطينية

وجدد مطر في تصريح صحفي موقف جبهته الثابث  على "أهمية اصدار المراسيم الرئاسية بأجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني حيتما أمكن وبالتوافق".

واعتبر القيادي الفلسطيني مطر أن "تنفيذ ذلك مدخلا مهما لانهاء الانقسام والانتقال السلمي للسلطة وممارسة شعبنا الفلسطيني حقه الديمقراطي في اختيار ممثليه من أجل توحيد النظام السياسي الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا ".

وشدد مطر على ضرورة أن "يكون هناك ضمانات لسير الانتخابات بشكل ديموقراطي يكون فيها الحرية المطلقة لكافة أبناء شعبنا في الوصول إلى مراكز الأقتراع دون أية مضايقات او معيقات والألتزام بنتائجها "، مؤكدا على أهمية إجراء الأنتخابات في القدس وخوض معركة سياسية من الكل الفلسطيني من اجل ذلك.

وبخصوص اجتماع القاهرة أوضح مطر أن "الاجتماع المتوقع عقده في الايام القادمة بمشاركة كافة الفصائل في القاهرة بهدف لمناقشة كل ما يتعلق بالانتخابات من حيت آلية إجراؤها ودراسة تشكيل القوائم الأنتخابية  وضمان نجاح سير الأنتخابات".

#منظمة التحرير الفلسطينية #الانتخابات #الانتخابات الفلسطينية #جبهة التحرير الفلسطينية #قدس نت #سفيان مطر

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية