مؤسسة زوايا للفكر والإعلام تعلن عن انطلاق منصتها الإعلامية بأعمال نوعية

زوايا

أعلنت مؤسسة زوايا للفكر والإعلام عن تدشين عملها بإطلاق منصة إعلامية تسعى لتتناول القضايا الفلسطينية بشكل وازن، وكل امتداداتها عربيا ودوليا، بهدف تشكيل مشاركة معرفية في المشهد الاعلامي الفلسطيني.    

وأكدت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، على أن ميدان عملها تقديم قراءة إعلامية ملتزمة بالمعايير الصحفية المهنية، والانفتاح على جميع أصحاب الأفكار والأقلام الواعدة، في كافة المجالات لكسر حالة الجمود وقيود التجاذب سعيا لدور اعلامي نقدي قائم على الحرية والشراكة.

وشددت المؤسسة أنها تؤمن  بهموم الناس وبحقهم في المعرفة وامتلاك المعلومات بلا احتكار للمساهمة في بناء مجتمع فلسطيني قوي، تعلو فيه قيمة الحرية وعوامل النهوض ومنطلقات التنمية.

وتنظر المؤسسة باهتمام أساسي لقيمة الإنسان وحقوقه، ومناهضة الظلم على طريق خلاص الشعب الفلسطيني من الاحتلال وكوابح الحرية، مع كل المؤيدين للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والتمسك بالحفاظ على الحياد تجاه المحيط العربي والاقليمي.

ويهدف حضور المؤسسة الإعلامي، الى الإضاءة على تفاصيل الواقع الفلسطيني للمساهمة في فهمه، وعلاج مشكلاته، عبر استعرض الأراء بحيوية الاختلاف وتعزيز  ثقافة التعددية والنقد.

وضمت الاطلالة الأولى للمنصة الرقمية حوارات هامة ومتنوعة وعدد من التقارير اللافتة، فضلا عن توقيعات لكتاب واعدين في عدة قضايا تهم المواطن والمتخصص الفلسطيني.

ويمكن متابعة المنصة عبر الرابط (zawayanet.com )، فضلا عن مجموعة متنوعة من صفحات التواصل الاجتماعي التي تعرض أعمال المنصة اللاحقة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - لندن