فريق الحنّون الإعلامي ومحطة الجديدة ينفذان لقاء حول الإجراءات الوقاية للحد من فايروس كورونا

نظم فريق الحنّون الإعلامي بالتعاون مع الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير ، يوم الاربعاء 2021/02/03م لقاءً توعوياً حول الاجراءات الوقائية للحد من فيروس (كورونا) داخل مقر الجمعية ، بحضور عدد من  الخريجين ، والخريجات والمعنيين بالموضوع.

وافتتح اللقاء مدير فريق الحنّون الإعلامي محمد الشريف بكلمة ترحيبية بالحضور ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء جاء لتوعية الشباب الفلسطيني بخطورة مرض (كورونا).

وقال الشريف: إن هذا النشاط جاء ضمن سلسلة من الأنشطة التي نفذها الفريق في محافظتي خانيونس وغزة إذ كان هذا النشاط بمثابة توعية أفراد المجتمع حول أضرار فاجعة (كورونا) التي تسببت في ضرر البلاد.

وأكد الشريف ، أن مثل هذه اللقاءات تعمل على خفض مستوى الإصابات من خلال توعية المواطن الغزي على حماية نفسه من الإصابة بفيروس (كورونا) ، حيث أن أعداد المصابين تتفاوت ما بين تزايد وتناقص دون استقرار معين.

ووجه الشريف الشكر والعرفان إلى محطة الجديدة ممثلة بمديرها ابومحمد على دعمهم ومساندة الفريق في إنجاح هذا اللقاء ، كما وجهه الشكر إلى الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير ممثلة برئيسها مدحت عصفور "أبوعماد" على استضافتهم للفريق واللقاء في مقرهم المتواضع.

تصوير // محمد نايف الخالدي

فهرسس
فهرس
شششششششش
سسسسس
سسس
سس
 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة