مالية غزة تعلن صرف دفعة من مستحقات الموظفين الأحد المقبل

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة ، يوم الجمعة، عن صرف دفعة من مستحقات الموظفين بدءاً من الأحد المقبل.

وقالت المالية في تصريح صدر عنها :" سيتم صرف دفعة نقدية من مستحقات الموظفين، بقيمة 430 شيكل، بواقع 100$ + 100 شيكل، وذلك بدءاً من الأحد المقبل.."

وجاء في نص التصريح :ضمن المساعي التي لم ولن تنقطع لتحسين الواقع المالي، ونجحت -حتى اللحظة- في انتظام صرف الراتب شهريا وتحسين نسبة الصرف وفتح المجال للاستفادة من المستحقات لأوسع شريحة ممكنة.

واستجابة من رئاسة متابعة العمل الحكومي للمطالب التي قدمها ممثلو النقابات المهنية المختلفة، بما يتناسب مع امكاناتنا المالية .

تعلن وزارة المالية عن صرف دفعة نقدية من مستحقات الموظفين، بقيمة (٤٣٠ شيقل)، بواقع (١٠٠دولار+١٠٠شيقل)، وذلك بدء من يوم الاحد ١٤فبراير ٢٠٢١م، ولمدة ثلاثة أيام عبر كافة فروع بنك البريد.

وتؤكد الوزارة أنها لن تتوانى في بذل الجهود لتحسين الواقع المالي كلما سمحت الظروف، رغم التحديات التي نمر بها من حالة عدم استقرار في الإيرادات وزيادة النفقات في ظل جائحة كورونا."حسب التصريح

وكان قد أعلن تجمع النقابات المهنية في قطاع غزة عن موافقة الجهات الحكومية في القطاع على صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين، والتي تم الموافقة عليها بعد اجتماع مع د.محمد عوض رئيس العمل الحكومي بقطاع غزة، لمناقشة مطالب النقابات المختلفة.

وقال نقيب المعلمين في غزة خالد المزين في تصريح لموقع "الرسالة نت" : تم التوافق مع الحكومة على صرف دفعة نقدية من المستحقات المالية مطلع الأسبوع المقبل، وسيجري الإعلان عن قيمة هذه الدفعة من طرف الجهات الحكومية

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة