مصرع شاب وإصابة 15 آخرين في حوادث سير بمحافظة جنين

اسعاف

لقي مواطن يبلغ من العمر 35 عاماً مصرعه وأصيب 15 شخصاً وصفت إصابة عدد منهم بالحرجة في ثلاثة حوادث سير متفرقة وقعت مساء السبت في محافظة جنين، وتم نقل الإصابات لمشافي المدينة لتلقي العلاج.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات شرطة المحافظة تلقت إتصالاً هاتفياً مفاده وقوع حادث سير على الشارع الواصل بين بلدة قباطية والزبابدة وعلى الفور تم تحريك خبراء الحوادث في فرع شرطة المرور ومركبة الإسعاف إلى المكان حيث تبين أن الحادث نتج عنه مصرع مواطن من بلدة قباطية يبلغ من العمر 35 عاماً ووقوع إصابتين تم نقلهما إلى المشافي لتلقي العلاج.

كما ووردت إشارات أخرى لغرفة العمليات حول وقوع حادثي سير كان أحدهما على مفرق بلدة تعنك غرب جنين نتج عنه 4 إصابات إحداها وصفت بالحرجة وحادث سير آخر على مفرق بلدة عجة جنوب مدينة جنين نتج عنه 9 إصابات وصفت بالمتوسطة نقلوا على إثرها لمشافي المدينة لتلقي العلاج .

وأكد العقيد ارزيقات بأن خبراء الحوادث فتحوا تحقيقاً في الحوادث الثلاثة للوقوف على ملابساتها وظروفها حدوثها.

وأفاد مدير إسعاف الهلال الأحمر في قباطية مصطفى كميل ، بوفاة الشاب يوسف نجيب شلبي عساف (٣٥ عاما) في حادث سير مروع وقع على الطريق الواصل بين بلدتي قباطية والزبابدة جنوب جنين (على الشارع الالتفافي)، مشيرا إلى وقوع إصابتن بالحادث.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين