النضال الشعبي تتلقى برقيه من حزب حرة من جمهورية سان مارينو

د. ميلاد بصير

تلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية من حزب حرة في جمهورية سان مارينو ، أكدت فيها الحرص  على التعاون المشترك ، كما أشادت باجراء الانتخابات في دولة فلسطين .

وقال ممثل الجبهة في ايطاليا وسان مارينو د. ميلاد بصير ، أن الحزب أكد في برقيته على أسس التعاون الثنائي وتبادل الخبرات والزيارات بين الحزب والجبهة ، وعبر عن دعمه لدولة فلسطين في الحرية والاستقلال ودعم كافة الجهود من أجل اجراء الانتخابات التشريعة.

وتابع بصير تربط الجبهة بالحزب علاقات وثيقة ، ويدعم نضال  الشعب الفلسطيني لانه مقتنع أنه من أجل تحقيق السلام من الضروري الاعتراف الدولي  بدولة فلسطين ، وحل الدولتين .

وأشار بصير أن حزب حرة  عبر ببرقيته عن الاهتمام  بعلاقات الصداقة مع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، ويحرص على تعميق تبادل التجارب والخبرات  بين الحزبين ، وتكثيف التبادل والتعاون بين الجانبين في كافة المجالات.
ورحبت الجبهة ببرقية حزب حرة  برئاسة ماتيو ثاثي ومسؤول العلاقات الدولية جيلبيرتو بير ماتيو ، مشيدةً بعمق العلاقات بين الحزبين ، مؤكدة حرصها الدائم على ترسيخ وتطوير العلاقات الثنائية وعلاقات التعاون المشترك ، معبرةً عن شكرها لقيادة وكوادر حزب حره في جمهورية سان مارينو  على هذا الدعم.

 مؤكدة ان تحقيق السلام العادل والشامل يتجسد بحل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على اساس القانون والشرعية الدولية وعاصمتها القدس، وأن جبهه النضال ترحب بمبادرة حزب حره هذه على امل اللقاء في ارض السلام والحرية في جمهورية سان مارينو.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله