الدكتور صبري صيدم يزور جمعية الحق في الحياة بغزة

استقبلت جمعية الحق في الحياة بغزة الدكتور صبري صيدم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير التربية والتعليم السابق، وكان في استقباله عدالة أبو مدين رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد فيها.

واشتملت الزيارة على جولة ميدانية لدوائر وأقسام ومرافق الجمعية المختلفة واستمع الضيف الزائر من أبو مدين لشرح موجز لأهم الخدمات المقدمة من الجمعية عبر برامجها المختلفة

بدورها أعربت أبو مدين عن سعادتها بهذه الزيارة التي تعني للجمعية الكثير، مقدمةً شرحاً بالأدوار والخدمات والجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة ذوي متلازمة داون وذوي التوحد خاصة وخدمة المجتمع الفلسطيني عامة على مدار 25 عاماً من تأسيسها.

أوضحت أبو مدين للضيف الزائر أبرز الصعوبات التي تعاني منها الجمعية سيما الضائقة المالية الخانقة التي تمر بها وهو ما يشكل تهديداً لعمل الجمعية وللرسالة الإنسانية التي انطلقت من أجلها الجمعية، مناشدة الدكتور صيدم بذل جهوده لدى الجهات المعنية في رام الله بضرورة توفير الدعم للجمعية بكافة أشكاله كي تستمر في عملها في خدمة أطفالنا وشعبنا الفلسطيني سيما أنها من المؤسسات الرائدة والفاعلة في فلسطين.

من جانبه عبر الدكتور صبري صيدم عن إعجابه الشديد، مشيداً بمستوى ورقي الخدمة المقدمة باعتبارها تمثل مفخرة في المجالات ذات العلاقة وفخر واعتزاز لشعبنا لوجود مثل هذه المؤسسات وهو ما يمثل الإصرار والعزيمة لدى شعبنا الفلسطيني.

resized_2L9A9671

 

resized_2L9A9651


resized_2L9A9908
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة